حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:03 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل عنصر شديد الخطورة في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بأسيوط

طلق ناري
طلق ناري

قُتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في محافظة أسيوط بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن.

مقتل عنصر شديد الخطورة في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بأسيوط

وفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية، أسفرت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية عن تحديد موقع عنصر إجرامي سبق اتهامه في 8 قضايا، أبرزها قضايا مخدرات. كان العنصر المتوفى، الذي كان يتخذ من دائرة قسم شرطة الغنايم مسرحًا لنشاطه الإجرامي، يتاجر في المواد المخدرة ويحتفظ بأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

المضبوطات

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف العنصر الإجرامي الذي بادر بإطلاق النار على القوات، مما أسفر عن مصرعه. وبتفتيش موقع الحادث، عُثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس (الشابو) بوزن 7 كيلوجرامات، و5 كيلوجرامات من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى بندقية آلية، وطبنجة، و4 خزائن آلية، وعدد من الطلقات بمختلف الأعيرة. كما ضُبطت 3 دراجات نارية بدون لوحات معدنية وميزانين حساسين.

القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة

تُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 4 مليون جنيه تقريبًا.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، تعمل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ، على فك لغز جثة سيدة عثر عليها “مذبوحة” داخل غرفة نوم شقتها السكنية في مدينة جرجا جنوب المحافظة.

وتلقى اللواء صبري عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد أيمن عبد الغفار، مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من المواطن “رجب. ع. ع”، 53 عامًا، عامل، بالعثور على جثة زوجته مذبوحة داخل غرفة نومها.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة جرجا إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة “سمر. س”، 37 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية.

أخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى محل الواقعة للمعاينة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام ووضعها بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة.

وشكلت أجهزة الأمن بسوهاج فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وسرعة ضبط مرتكبها، والوصول إلى الدوافع التي أدت إلى ارتكابها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found