حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:50 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رجل أعمال شهير يقتل موظفا ويدفنه بصحراء مدينة نصر

جثة
جثة

أقدم رجل أعمال شهير على قتل موظف لديه ودفنه بالصحراء بعد اكتشافه قيامه بسرقته بمدينة نصر.

تفاصيل الجريمة البشعة بدأت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغا من عامل باختفاء ابن شقيقه وعدم عودته للمنزل لعدة أيام، وبعمل التحريات تبين أن الشاب يعمل في شركة خرسانة خاصة برجل أعمال شهير وأنه وراء اختفاءه.

رجل أعمال شهير يقتل موظفا ويدفنه بصحراء مدينة نصر

وبتتبع كاميرات المراقبة تبين أن اخر ظهور للضحية كان برفقة رجل أعمال ومالك الشركة التي يعمل بها وسائق بذات الشركة والقى القبض على المتهمان واعترفوا بخطف الضحية لمدينة العبور وقاموا بتعذيبه حتى الموت بعد اكتشافهم قيامه بسرقة معدات ومواد أخرى من الشركة .

الطريق الأوسطي

وأضاف المتهمان أنهما قاما بعد وفاته بدفنه بالصحراء بجوار الطريق الأوسطي، وتم استخراج الجثة ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وفي واقعة اخري انتقم “سبّاك” بمساعدة عائلته من شاب أحرق مركبة “توكتوك”، وهجموا عليه في منزله وانهالوا عليه ضربا، قبل أن يطعنه الأول بـ"سكين"

البداية كانت بتلقي اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود أبو بكر، مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، يفيد فيه بمقتل “رمضان. م. س” (29 عامًا) عاطل، مقيم بقرية هوارة عدلان.

شكل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد معتز اللواج، مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم ومدينة الفيوم الجديدة، ضم المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث مركز الفيوم، والنقيب أحمد وضاح الصاوي، معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

كشفت التحريات أن خلافًا نشب بين المجني عليه والمتهم “وائل. ك. م”، (شهرته "أبوحديدة"، 27 عامًا، سباك)، بسبب خلافات مالية وتنافسهما في بيع المخدرات.

أوضحت التحريات أن المجني عليه حاول الانتقام من ابن جارهم بإشعال النار في "توكتوك" مملوك لأسرة المتهم، ما أثار غضبهم، وانتهز المتهمون فرصة وجود المجني عليه بمفرده بعد يومين من الواقعة، واعتدوا عليه بالعصي والسكاكين حتى سقط غارقًا في دمائه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found