حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لمراهق اغتصب شقيقته حتى الموت في المطرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كنت عايز أمارس الجنس معاها ففضحتني.. واقعة مأساوية انتهت بوفاة طفلة بريئة على يد شقيقها الأكبر فبدلًا من يحميها ويصونها كان هو يد الغدر التي امتدت لتهتك عرضها وتسلبها شرفها، وعندما قاومته خنقها حتى الموت في منطقة المطرية وعقب تحقيقات موسعة في نيابة الطفل بجنوب القاهرة قررت النيابة إحالة الطفل للمحاكمة.

مراهق وأفلام إباحية .. القصة الكاملة لمراهق اغتصب شقيقته حتى الموت في المطرية

البداية، كانت عندما شاهد شاب مراهق أفلام إباحية على هاتفه المحمول، فاشتعلت فيه الغرائز الجنسية فقرر أن يحاول أن يجرب الأمر مع شقيقته الصغيرة البريئة التي لا يتجاوز عمرها الستة أعوام، وبدأ يحصر عنها ملابسها لكن الطفلة بدأت تتهرب منه وتصرخ وتستنجد بأمها وهذا ما دفع الشاب خوفًا من افتضاح أمره أن يخنقها ويكتم أنفاسها.

اعترافات المتهم

و قال المتهم إنه اعتاد مشاهدة الأفلام الإباحية ويوم الواقعة، استغل خروج أسرته لشراء بعض احتياجات المنزل وتواجده بمفرده مع شقيقته المكلف برعايتها في شهر رمضان فحاول أن يجردها من ملابسها ويمارس معها العلاقة المحرمة وحاول هتك عرضها لكنها صرخت وتألمت فلم يرحم توسلاتها وكتم أنفاسها حتى توفيت.

وقال الطفل إنه خلال التعدي على شقيقته وجد جسدها يتراخى في يديه عقب كتم أنفاسها حتى توفت، فحاول إسعافها والتوجه بها للمستشفى حتى تم اكتشاف أمره.

تقرير الصفة التشريحية

جاء في تقرير الطبيب الشرعي، أن المجني عليها طفلة تبلغ من العمر ٦ سنوات، توفيت نتيجة اسفيكسيا الخنق، ورجح وجود شبهة جنائة، وآثار كدمة نتيجة الضغط على فكها.

تفاصيل الحادث

وحررت إدارة المستشفى محضرًا بالواقعة، وطلب رجل المباحث للتحقيق في الأمر، وسماع أقوال الوالدين، والذين أكدا أنهما كانا خارج المنزل، وتركا الطفلة مع شقيقها الأكبر وعمره 17 عامًا بمفردهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found