حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:08 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رسالة مؤثرة من والدة طالبة ثانوية عامة غيبها الموت عن حضور النتيجة

طالبة الثانوية العامة المتوفاة
طالبة الثانوية العامة المتوفاة

نشرت والدة طالبة الثانوية العامة المتوفاة منذ أيام بقنا ، رسالة مؤثرة حزنا على وفاتها بعد أداء الامتحانات الخاصة بهذا العام من الثانوية العامة.

والدة طالبة الثانوية العامة المتوفاة منذ أيام بقنا: نجحتي يا بنت قلبي


ونشرت والدة الطالبة بسملة السفري، طالبة الثانوية العامة المتوفاة قبل النتيجة بأيام في مدينة نجع حمادي، شمالي محافظة، رسالة مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة.

ونشرت هيام فؤاد، والدة بسملة السفري تدوينة عبر صفحتها الشخصية بفيسبوك قالت فيها:" بنت قلبى بنت عمري بسملة نجحتي يا قلبي ألف مبروك نجحتي عند ربنا طلعتي الأولى في أدبك وأخلاقك ومحبة الناس ليكي نجحتي وأخدتي أعلى مراتب جنات النعيم ربنا يرحمك يا حبيبتي ويجعل مثواكي الجنة".

سبب وفاة طالبة الثانوية العامة المتوفاة منذ أيام بقنا


وكان قد غيب الموت، الطالبة بسملة السفري، طالبة الثانوية العامة في نجع حمادي، منذ أيام قليلة، بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من 36 يوما، وذلك بعد إصابتها بغيبوبة عقب امتحان اللغة الفرنسية.

وتوفيت بسملة مجدي السفري، طالبة الثانوية العامة يوم 1 من الشهر الجاري حيث لفظت، أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها بغيبوبة عقب خروجها من المدرسة عقب أداء امتحان اللغة الفرنسية ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أصيبت بغيبوبة عقب خروجها من المدرسة بعد أداء امتحان اللغة الفرنسية ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.

وكان والد الطالبة مجدي الضاني، كتب في وقت سابق، إن ابنته تعاني مرض منذ سنوات، يتسبب في ارتفاع درجة حرارة جسمها وتوترها، مشيرا إلى أن "بسملة" سقطت مغشية عليها بعد عودتها من امتحان اللغة الفرنسية، وجرى نقلها إلى مستشفى نجع حمادي ثم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، بسبب فقدانها للوعي، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "ابنتى العزيزة الغالية بسمله مجدى السفرى بين يدى الله الآن.. إنا لله وإنا إليه راجعون... اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك... واجعل أيام مرضها رحمه لها يارب... البقاء لله وإنا لله وانا اليه راجعون... مع السلامة يا بسملة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found