حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:06 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لرسوبها في الثانوية العامة.. تحقيقات في إنهاء طالبة كفر الشيخ حياتها

جثة سيدة
جثة سيدة

كواليس وتفاصيل إنهاء طالبة الثانوية العامة في كفر الشيخ حياتها بسبب رسوبها في الصف الثالث الثانوي.

القصة الكاملة لإنهاء طالبة ثانوي حياتها في كفر الشيخ

تباشر النيابة العامة في كفر الشيخ التحقيقات في واقعة إنهاء طالبة بالصف الثالث الثانوي حياتها في كفر الشيخ بسبب مرورها بأزمة نفسية حادة بعد رسوبها في امتحانات الثانوية العامة، حيث صرحت بدفن جثمان الطالبة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في كفر الشيخ أن الفتاة كانت لدى شقيقتها التي تدرس في كلية الزراعة، وعلمت برسوبها في الثانوية العامة ودخلت في حالة نفسية سيئة، قامت على أثرها بإنهاء حياتها.

طالبة تنهي حياتها في كفر الشيخ بسبب رسوبها بالثانوية

أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي من مدينة دمنهور على التخلص من حياتها في كفر الشيخ، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب رسوبها في الثانوية العامة، وذلك أثناء تواجدها مع شقيقتها التي تدرس في كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وصول «ف.ح» 17 سنة، مقيمة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، مصابة بكسور متعددة واشتباه نزيف بالمخ وكسور متعددة بالجسم، وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة بالمستشفى، وذلك إثر قيامها بإلقاء نفسها من الطابق السادس بأحد الأبراج السكنية بحي سخا، دائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ.

التحريات: وفاة طالبة ثانوي بسبب هبوط في الدورة الدموية

كشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، أن الطالبة المتوفاة كانت مع شقيقتها «ع.ح» 22 طالبة بكلية الزراعة جامعة كفر الشيخ، التي تسكن في أحد الأبراج السكنية بحي سخا، وفور علمها برسوبها في الثانوية العامة، ألقت بنفسها من شرفة الطابق السادس فسقطت على الأرض، ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفاة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب، وحرر رجال الشرطة المحضر رقم 16 أحوال لسنة 2024م، قسم أول كفر الشيخ، وأخطرت جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found