حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شقيق المطربة شرين : علاقة شرين وحسام اقذر قصة عرفتها البشرية- تفاصيل الاتهامات المتبادلة

شرين وشقيقها
شرين وشقيقها

في أحدث فصول الصراع الذي يتابعه الجميع بشغف، اشتعلت الخلافات بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب من جديد، مما دفع شقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، إلى التدخل والتعبير عن غضبه علنًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يأتي هذا التطور الدرامي وسط تزايد التوترات والاتهامات المتبادلة بين الطرفين، مما جذب اهتمام الجمهور والصحافة على حد سواء.

شقبق شرين : "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده.. كفاية بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمأزت منكم

شيرين وحسام حبيب

طالب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور بالتصدي لطليقها حسام حبيب، الذي رد عليها وهددها بالحبس. وأعرب شقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، عن غضبه الشديد عبر حسابه على فيسبوك. ووجه محمد رسالته قائلاً: "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده.. كفاية بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمأزت منكم". ووصف علاقتها بطليقها حسام حبيب بأنها "أقذر قصة عرفتها البشرية"، معبراً عن استيائه الشديد.

اتهامات أسرية بشعة امك اتطردت الفجر ورجعت بعد 3 ايام

بعد ذلك، وجّه محمد رسالة تحتوي على عبارات سب وقذف تجاه شخص لم يسمه، ولكن الجمهور خمن أنه المطرب حسام حبيب. عبر محمد عن غضبه بسبب تصريحات هذا الشخص التي يدعي فيها أنه "متربي وعائلته أحسن"، مذكراً إياه بأن والدته طُردت أمامه في الرابعة فجراً، وعادت بعد 3 أيام إلى المنزل وكأن شيئاً لم يكن، واصفاً الوضع بأنه "زيرو كرامة بالوراثة".

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

أنا وانت اتفرجنا على فضايح ابوك

استمر محمد في رسالته قائلاً: "أبوك أنا وانت اتفرجنا على فضايحه.. مش عايز أفسر عشان الناس متقرفش أكتر ما هي قرفانة"، مطالباً ذلك الشخص بالإفصاح عن مصدر أموال عائلته ومن أين يحصلون على المال. تجددت الخلافات بين شيرين وحسام حبيب، حيث استغاثت شيرين بالجمهور من حسام، مشيرة إلى أنه يهددها ويختلق الأكاذيب ضدها، مؤكدة أنه يهددها ببناتها. ووجهت اتهامات له بالسرقة والاستيلاء على سيارتها وساعات فاخرة ومجوهرات ذهبية.

النيابة العامة والتطورات القانونية بين الطرفين

في وقت سابق، قررت النيابة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب داخل شقتها.

الصراع مستمر بين الطرفين بلا نهاية

ويستمر النزاع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في تصدر عناوين الصحف، فيما يتساءل الجمهور عن مصير هذا الصراع وتأثيره على حياة الطرفين المهنية والشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found