حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:55 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تدهور صحة شيرين عبدالوهاب ونقلها للمستشفي بعد واقعة تعدي حسام حبيب عليها

شرين وشقيقها
شرين وشقيقها

تعرضت الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبدالوهاب لأزمة صحية حادة أدت إلى دخولها المستشفى، مما أثار قلق جمهورها ومحبيها. جاءت هذه الوعكة الصحية بعد تعرضها لاعتداء جسدي من قبل طليقها، الفنان حسام حبيب، الأمر الذي أضاف توترًا جديدًا إلى حياتها الشخصية التي كانت مليئة بالتحديات والدراما. وبينما تتابع النيابة العامة التحقيقات، يبقى جمهور شيرين على أمل شفائها العاجل وعودتها إلى الساحة الفنية بأفضل حال.

شاهد ابنة شيرين تحرجها..

شرين وبناتها

تفاقمت حالة شيرين الصحية بعد حادثة تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب، مما دفعها لتحرير محضر ضده.والذي اكد خلال التحقيقات عدم مسئوليتة عن الاحداث خلاقا لما اشيع وان الخلاف بين المطلابة شرين وابنتها وقدم لجهات التحقيق فيديو مصور للاحداث يؤكد كلامة

شيرين وحسام حبيب.. «دراما الحب والضرب» تبحث عن نهاية فاصلة

المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب

طمأن محمد عبدالوهاب الجمهور على حالة شقيقته الصحية، وكتب عبر حسابه في "فيسبوك": "شيرين بخير، لكنها تطمع في دعوات جمهورها، إن شاء الله تعود أفضل من الأول، وتنسى كل المواقف الصعبة".

أقوال حسام حبيب: الخلاف كان بين شيرين وابنتها هنا. وأضاف أنه حاول التدخل لحل المشكلة واتصل بوالد هنا بهدف إبعادها

امتثل حسام حبيب لأمر النيابة العامة لسماع أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه، وأوضح أنه ليس طرفًا في الأزمة، مشيرًا إلى أن الخلاف كان بين شيرين وابنتها هنا. وأضاف أنه حاول التدخل لحل المشكلة واتصل بوالد هنا بهدف إبعادها عن والدتها حرصًا على سلامتها.

فيديو حول ما حدث، مشيرًا إلى أنه يحافظ على صورة شيرين أمام جمهورها ولهذا يرفض البوح بسر خلافها مع ابنتها

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ طلب حسام حبيب الاستعانة بمجموعة من شهود العيان على الواقعة، وأرفق فيديو حول ما حدث، مشيرًا إلى أنه يحافظ على صورة شيرين أمام جمهورها ولهذا يرفض البوح بسر خلافها مع ابنتها.

وتزوجت شيرين من حسام حبيب في أبريل 2018، في حفل اقتصر حينها على الأهل والأصدقاء المقربين. منذ زواجهما يتفجر الخلاف بينهما من حين إلى آخر، تارة في الخفاء ومرات في العلن، ولم يهدأ الأمر حتى بعد انفصالهما الأخير.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found