حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملة أمنية تسفر عن ضبط عناصر إجرامية وتجارة مخدرات بقيمة 21 مليون جنيه في ثلاث محافظات

متهمين ومضبوطات  - مكافحة المخدرات
متهمين ومضبوطات - مكافحة المخدرات

في ضربة أمنية قوية لعصابات تجارة المخدرات، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في الإسماعيلية، الإسكندرية، ودمياط من تنفيذ سلسلة من المداهمات الناجحة التي أسفرت عن ضبط كميات ضخمة من المخدرات وعناصر إجرامية خطيرة. هذه الحملة الأمنية تأتي ضمن الجهود المستمرة للدولة في مكافحة تجارة المخدرات والتصدي للجريمة المنظمة التي تهدد استقرار المجتمع وسلامة أفراده.

حملة لمكافحة المخدرات في محافظات الإسماعيلية، الإسكندرية، ودمياط.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة أن عددًا من العناصر الإجرامية متورطة في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائها في محافظات الإسماعيلية، الإسكندرية، ودمياط. وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهداف تلك العناصر وضبطها في عمليات نوعية نفذت على النحو التالي:

ضبط عنصر إجرامي في دائرة مركز شرطة الإسماعيلية وبحوزته 65 كيلو جرام من مخدر الحشيش

في الإسماعيلية، تم ضبط عنصر إجرامي في دائرة مركز شرطة الإسماعيلية وبحوزته 65 كيلو جرام من مخدر الحشيش ومكبس حديدي. كما تم ضبط عنصرين إجراميين آخرين في نفس الدائرة وبحوزتهما 15 كيلو جرام من مخدر الحشيش. وفي دائرة مركز شرطة أبو صوير، تم القبض على أربعة عناصر إجرامية بحوزتهم 8 كيلو جرام من مخدر الآيس (الشابو)، و1500 قرص مخدر من عقار التامول، و12 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و6 كيلو جرام من مخدر الهيروين.

ضبط عنصرين إجراميين في دائرة قسم شرطة أول العامرية وبحوزتهما 84 كيلو جرام من مخدر الحشيش

وفي الإسكندرية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عنصرين إجراميين في دائرة قسم شرطة أول العامرية وبحوزتهما 84 كيلو جرام من مخدر الحشيش. كما تم ضبط عنصر إجرامي آخر له معلومات جنائية في دائرة قسم شرطة ثان العامرية وبحوزته 1.2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وآخر في دائرة قسم شرطة أول العامرية بحوزته كمية من مخدر الحشيش.

ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية في دائرة قسم شرطة دمياط وبحوزته 6.2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فرد خرطوش

  • في دمياط، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية في دائرة قسم شرطة دمياط وبحوزته 6.2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فرد خرطوش، وعدد من الطلقات. كما تم ضبط عنصرين إجراميين آخرين في دائرة مركز شرطة دمياط وبحوزتهما 8 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، و6 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، وعدد من الأقراص المخدرة وسلاحين أبيضين.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 21 مليون جنيه. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found