حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:48 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخصين وإصابة آخر سقطت بهم سقالة خلال أعمال بناء فى الدقهلية

اسعاف
اسعاف

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثالث بإصابات خطيرة اثر سقوطهم من أعلى سقالة بمنطقة الحى الفرنسي امام جامعه السلاب بمدينة المنصورة، محافظة الدقهلية وجرى نقل المصابين الى مستشفى الطوارئ الجامعي في محاولة لإنقاذهم وتوفي اثنان منهم فور وصولهم إلى المستشفى وتحويل الثالث إلى العناية المركزة نتيجة سقوط سقالة أثناء عملهم.

مصرع شخصين وإصابة آخر سقطت بهم سقالة خلال أعمال بناء فى الدقهلية

تلقي اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلة، إخطارا من اللواء محمد عز،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من بعض الأهالي يفيد بسقوط ثلاث عمال من أعلى سقالة أثناء عملهم في منطقة الحي الفرنسي امام جامعة السلاب.

أسماء المصابين


انتقل ضباط وحدة مباحث قسم مركز شرطة المنصورة، وسيارات الإسعاف الى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة كلا من "محمد المتولي على 47 سنه، مقيم بشارع الجلاء المنصورة اشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بالجمجمه، وذياد جمال عوض 20 سنة، مقيم كفر بهوت نبروة، اشتباه مابعد الارتجاج، ومحمد على عكاشه 35 سنة، مقيم بنبروه، مصاب بنزيف بالمخ".
جري نقلهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي في محاولة لإنقاذهم إلا ان اثنين منهم توفوا فور وصولهم إلى المستشفى بينما نقل الثالث إلى العناية المركزة بالمستشفي.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found