حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المؤبد لعامل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالخليفة

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس اليوم الأحد، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد وإلزامه بالمصاريف، وذلك لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة.

المؤبد لعامل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالخليفة

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهم السيد.أ»، عامل، أنه في يوم 6 مايو لسنة 2024بدائرة قسم الخليفة، اتهم عامل بحيازته 22 كيس من مخدر الحشيش وسلاح أبيض،داخل مخزنه في منطقة الخليفة. وكشفت التحقيقات في القضية رقم 440 لسنة 2023 جنايات الخليفة، والمقيدة برقم 435 لسنة 2023 كلي جنوب القاهرة، قيام المتهم السيد .أ»، عامل، بالجلوس داخل مخزنه، وانثاء مرور دورية أمنية بدائرة القسم، عقب ورود تحريات من مصادر سرية بانه يتاجر في المواد المخدرة، وقف ظابط المباحث القسم ،أمام المخزن وسأل عن صاحبه فخرج المتهم فساله عن تحقيق شخصيه فأخرج له المتهم بطاقته وملصق بها قطعة من الحشيش وقتها تم تفتيش المصنع حتي عثر بداخله على 22 كيس من مخدر الحشيش، بحيازته سلاح أبيض كتر»، بمواجهته المتهم، بما أسفر عنه تفتيش أقر له أحراز المخدر الحشيش وسلاح أبيض كتر» في المواد المخدرة، حيث تم أخذ عينه بول من المتهم لتحليها بمصلحة الطب الشرعي.

أضافت التحقيقات بأن المتهم خضع لاجراءتحليل وأخذ عينات دم وبول في مصلحة الطب الشرعي،حتي ثبت عينتي الدم والبول للمتهم تحتوي على مخدر الحشيش.، وتم أحالة إلى محكمة الجنايات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found