حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:14 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب السرعة الزائدة.. وفاة شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

اسعاف
اسعاف

لقي شابان مصرعهما، اليوم الأحد، في حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى نصف نقل بطريق أسيوط الصحراوي الغربي اتجاه الفيوم بدائرة قسم شرطة طامية، وذلك بسبب السرعة الزائدة لقائد السيارة النصف نقل، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

بسبب السرعة الزائدة.. وفاة شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغا من العميد محمد جلال زيدان مأمور قسم شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقي بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل، ووجود مصابين.


وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه وقع بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري الري بدائرة المركز باتجاه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهما السيطرة على السيارتين، فاصطدما ببعضهما، مما تسبب في وفاة شخصين وهما: شعبان محمود 21 سنة، ومقيم بقرية قلمشاة بمركز إطسا، وأحمد محمد رزق 18 سنة، ومقيم بقرية قلمشاة بمركز إطسا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثماني الشابين لذويهما فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وذلك لدفنهما في مقابر أسرتيهما في الفيوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found