حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:21 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع صبي وإصابة عدة أشخاص جراء إطلاق شماريخ بفرح شعبي بكرداسة

اسعاف
اسعاف

لقي شاب مصرعه، وأصيب عدة أشخاص، في فرح شعبي بمنطقة كرداسة في الجيزة، بعد إطلاق شماريخ خلال الاحتفال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع وإصابة آخرين بشماريخ في فرح بكرداسة

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارًا من أحد المستشفيات، يفيد بوصول عدد من الأشخاص مصابين بحروق، وجثة لصبي، إثر إصابتهم بشماريخ أطلقها المعازيم في أحد الأفراح.

وتم الانتقال إلى مكان البلاغ ومعاينة الجثة، وتبين وجود حروق وقطع بمنطقة الرأس والرقبة، وتم ضبط جميع المتهمين الذين شاركوا فى إطلاق الشماريخ ومن بينهم العريس، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بشأن اعتداء أحد الأشخاص على محامي، وإحداث إصابته بكسر بالجمجمة أثناء تجهيز مكتب خاص له في دائرة قسم شرطة السلام أول.
وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة السلام أول من إحدى المستشفيات باستقبال محامٍ مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصاب بكسر بالجمجمة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ولا يمكن استجوابه إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالانتقال وسؤال والده اتهم سائق مقيم بدائرة القسم بالتعدي على نجله المصاب بالضرب باستخدام عصا خشبية حال تواجده بالمكتب الخاص به، ما نتج عنه إصابته المنوه عنها لطلب المشكو في حقه مبلغا ماليا من المصاب دون وجه حق.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found