حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:48 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط عاطل بحوزته 30 فرش حشيش في كفر الشيخ

متهم
متهم

تمكنت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، من ضبط عاطل متهم بالإتجار في جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه في نطاق مركز دسوق، والمراكز المجاورة.

ضبط عاطل بحوزته 30 فرش حشيش في كفر الشيخ

والبداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بضبط وحدة مباحث مركز دسوق المدعو "يوسف.ع.ا"، 21 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية شباس الملح، التابعة لمركز دسوق، وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه.

ووردت معلومات إلى العقيد محمد عبد العزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، تفيد بإتجار المتهم المذكور في جوهر الحشيش المخدر، وبتكثيف التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات بأن المتهم المتحرى عنه من ذوي المعلومات الجنائية، ليجري تشكيل حملة أمنية مكبرة وتوجهت ناحية عنوان المتهم المذكور.

وبمداهمة عنوانه جرى ضبطه وبحوزته 30 فرش حشيش، وسلاح ناري "طبنجة"، وهاتف محمول، وميزان رقمي حساس، وألقي القبض عليه واقتيد إلى مركز شرطة دسوق.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والميزان الحساس لاستخدامه في نشاطه الإجرامي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found