حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:04 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء ..مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب سيارة بأبوزعبل

اسعاف
اسعاف

لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، وأصيب 5 آخرين، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الخانكة / السلام بمحافظة القليوبية.

أسماء المصابين

والمصابون في الحادث هم: شيماء حسن، 35 عاما، مصابة بإشتباه ما بعد الارتجاع، وفاطمة هاني علي 9 سنوات، مصابة بكسر في الساقين، وأحمد محمد سليمان، 29 عاما، مصاب بكسر بالضلوع، وعرفات عنتر، 36 عاما، مصاب بسحجات وكدمات، راوية محمد، 50 عاما، مصابة بسحجات وكدمات، بينما توفي كل من: إسراء حسن، وشقيقتها منى حسن، 28 عاما، وابنه عمهما أسماء محمد عثمان، 28 عاما، وجميعهم مقيمون بالشرقية.

وجرى نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى الخانكة العام وتحرر المحضر اللازم ورفع السيارة من الطريق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى، وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثث والاستعلام عن حالة المصابين.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب ميكروباص أمام مصنع أبو زعبل للسماد بمركز الخانكة، والذي أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين انقلاب سيارة ميكروباص وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الخانكة كما تم رفع آثار الحادث لعودة حركة المرور إلى طبيعتها، وتحرير محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found