حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحزن يخيم على أسرتا طفلتين لقيتا مصرعمها في ترعة ببني سويف

غريق
غريق

خيم الحزن على مركز الواسطى بسبب مصرع طفلتين في ترعة بني سويف، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل غرق طفلتين في ترعة ببني سويف

لقيت صغيرتان مصرعهما اليوم الأربعاء غرقًا داخل ترعة بقرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، وجرى نقلهما إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وقد خيم الحزن على أسرة طفلتين غرقتا في ترعة ببني سويف، فور تلقيهم خبر مصرعهما، وفجعت القرية بسبب مصرعهما، واجتمع الأهل والجيران من أجل مواساة الأسرتان المكلومتان في وفاة ابنتيها، اللتان خرجتا من أجل اللهو واللعب، قبل أن تسقطها في مياه الترعة، فيمكا تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها من أجل انتشال جثامين الطفلتين قبل أن تنتشلهما.

وقد تعالت صرخات الأسرتان المكلومتان على ابنتيهما، بعدما تلقيا خر مصرعهما، في مياه الترعة حيث خرجت من أجل اللهو على شاطيء الترعة لتخل أقدامهن الصغيرة وتسقطا في المياه لتلقيا حتفهما في الحال لعدم تمكنهن من السباحة.

بداية واقعة غرق طفلتين في ترعة ببني سويف


تعود بداية غرق طفلتين في ترعة ببني سويف، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بغرق طفلتين داخل ترعة بقرية قمن العروس التابعة لمركز شرطة الواسطى، على تم التوجيه بسرعة انتشال الجثتين ونقلهن إلى ثلاجة الموتى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة.

وتم انتشال الجثتين بمعرفة الأهالي وهن؛ أمنية ياسر وابنة عمتها هنا مروان، وجرى نقلهن بسيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى مستشفى الواسطى المركزي وجرى ايداعهن داخل ثلاجة الموتى.

تحقيقات مكثفة حول غرق طفلتين في ترعة ببني سويف

وتم تحرير محضر بواقعة غرق طفلتين في ترعة ببني سويف، وأخطرت جهات التحقيق تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن وتسليم الجثتين إلى ذويهم.

ومن خلال معاينة الطبيب مبدأيا للجثامين، أفاد بأن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق، وأمرت النيابة باستخراج تصريح الدفن اللازم لهما، وإيداع جثمانهم في الشرحة إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم لهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found