حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:09 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة أوراق المتهم بقتل ابن عمه في الفيوم إلى المفتي

إعدام
إعدام

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، إحالة أوراق المتهم بقتل نجل عمه ذبحا في حي الصوفي بمحافظة الفيوم، إلى مفتى الجمهورية، وذلك لأخذ الرأي الشرعي ف إعدامه، وحددت جلسة دور الانعقاد في منتصف سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

تفاصيل مقتل شخص على يد ابن عمه ذبحا بالفيوم

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا من الأهالي بقيام شاب بإنهاء حياة ابن عمومته ذبحا وفصل رقبته عن جسده وفر هاربا.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث


وعلى الفور، انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم، وكشفت المعاينة الأولية أن شاب في العقد الثاني من العمر ذُبح على يد آخر في ظروف غامضة.

تحريات المباحث

وكشف تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد محمود هيبة، مفتش مباحث القسم، والرائد أحمد السوهاجي، رئيس المباحث، أن الجاني هو ابن عم القتيل، وأثناء مرور المجني عليه بالحارة طعن الجاني الضحية ثم فصل رقبته عن جسده وفر هاربًا، وتمكن قوات قسم شرطة الفيوم من إلقاء القبض على المتهم والأداة المستخدمة.

نقل الجثة للمشرحة

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، ومعرفة أسباب الوفاة وتم فرض كردون أمني بموقع الحادث، وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found