حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالشوم والأسلحة البيضاء.. مقتل شاب وإصابة 5 آخرين في مشاجرة بالمنيا

مشاجرة
مشاجرة

شهد مركز ومدينة مطاي شمال المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة مأسوية عندما نشبت مشاجرة كبيرة بين عائلتين بإحدى القرى؛ ونتج عنها مقتل شاب وإصابة 5 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي، وفرض كردون أمني بمحيط القرية.

بالشوم والأسلحة البيضاء.. مقتل شاب وإصابة 5 آخرين في مشاجرة بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع مشاجرة بين عائلتين بمركز مطاي باستخدام الأسلحة البيضاء والشوم، وأسفرت تلك المشاجرة عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل شاب، يبلغ من العمر 23 عامًا، وإصابة 5 أشخاص آخرين من العائلتين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.


وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن أسباب نشوب هذه المشاجرة هو مشده كلامية بين الطرفين تطورت إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشوم، مما أدى إلى وقوع ضحايا ومصابين، وتم فرد كردون أمني بمحيط القرية، وتم القبض والتحفظ على عدد من الطرفين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found