حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:10 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب كلب.. مصرع شخصين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

مشاجرة
مشاجرة

لقي شخصين مصرعهما في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعزبة خور الضبع بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب الخلاف على ربط كلب أمام منزل أحد الطرفين.

بسبب كلب.. مصرع شخصين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارا من العقيد محمود أبوبكر مأمور مركز الفيوم يفيد نشوب مشاجرة بعزبة خور الضبع بين عائلة أبويوسف وعائلة مرسي ما أسفر عن سقوط قتيلان من العائلة الثانية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العقيد معتز اللواج رئيس فرع غرب الفيوم وافادت تحريات الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم نشوب مشاجرة بين عائلة أبويوسف وعائلة مرسي بسبب قيام أحد أبناء عائلة الطرف الأول بربط كلب أمام منزله بنفس الشارع الذي يقيم فيه أفراد الطرف الثاني مما يصيب الأطفال بالذعر والخوف وعقر المارة.

وأكدت التحريات أن الطرف الأول طالبوا بإبعاد الكلب عن المارة، ومع رفض الطرف الثاني نشبت مشاجرة بين أبناء العائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية، ما أسفر عن سقوط قتيلين من أبناء العائلة الأولى هما «صفوت .ي» فلاح 60 سنة و«إسلام .ع» 39 سنة.

وفرضت قوات الشرطة كردون أمني حول القرية وألقت القبض على طرفي المشاجرة.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين وإعداد تقرير مفصل حول سبب الوفاة وكلفت المباحث بعمل التحريات حول الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found