حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كسر لهم العربية.. محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طالب في مشاجرة بالزيتون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعقد محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، جلسة لمحاكمة المتهمين بقتل طالب خلال مشاجرة بمنطقة الزيتون التابعة لمحافظة القاهرة.

كسر لهم العربية.. محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طالب في مشاجرة بالزيتون

وتعود أحداث الواقعة عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهمين بإنهاء حياة طالب جامعي، بعد تعرضه لجرح طعني خلال مشاجرة نشبت بينهم بمنطقة الزيتون، وكشفت التحقيقات حول القضية اعترافات تفصيلية لمتهمين بارتكاب الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بين كل من طرف أول المتوفى ونجلى خالته، طرف ثان عاطل اثنين من أصدقائه، وذلك بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني، وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام آلة حادة ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله، بإطلاق النار عليهما داخل مسكنهما بالقاهرة الجديدة إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل.

وكانت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، أحالت رجل الأعمال -مدير شركة بترول بالتجمع الخامس- المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، للجنايات، وذلك بعد إصابة زوجته بطلقتين في الرقبة والجسد، نقلت على إثرها للمستشفى.

وكانت البداية عندما أقدم أحد الأشخاص، يعمل مدير شركة بترول على إطلاق النار من سلاحه على زوجته داخل شقتها بمنطقة التجمع الخامس، بعد نشوب خلافات أسرية بينهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found