حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رفض خطبته لشقيقته فأنهى حياته.. مقتل شاب على يد جاره بالبساتين

المجني عليه
المجني عليه

لم تسلم "م محمد"، من مضايقات "شمس"، بعد تقدمه لخطبتها ورفض والدها وشقيقها له، منذ 6 أشهر.

رفض خطبته لشقيقته فأنهى حياته.. مقتل يحيى على يد جاره بالبساتين

كانت آخر تلك المضايقات يوم أنهى الأخير حياة شقيقها "يحيى" بطعنة نافذة في القلب بسلاح أبيض "مطواة" في منطقة البساتين، بعد مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه تطورت إلى مشاجرة.

روت والدة "يحيى" تفاصيل إنهاء حياته في بث مباشر لـ"تليجراف مصر"، أن "شمس" تقدم منذ 6 أشهر لخطبة ابنتها وقوبل طلبه بالرفض بسبب سمعته السيئة في المنطقة، وهو ما أثار غضبه وظل يتتبعها إلا أنها رفضت إخبار والدها وشقيقها خوفًا عليهما من بطش المتهم.

وتابعت الأم المكلومة، يوم الجمعة الماضي، فاض كيل نجلتها من مضايقات المتهم وتربصه لها أمام منزلها أثناء عودتها من عملها وأخبرت شقيقها بتعرض المتهم لها، نزل "يحيى" لمعاتبة المتهم على تصرفاته وتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي، قبل تدخل أهل المنطقة والتفريق بينهما.

وأضافت أم المجني عليه، بعد أقل من ساعة عاد "شمس" برفقة أشخاص آخرين حاملين الأسلحة البيضاء، وانهالوا على صغيرها محدثين ما به من إصابات وجروج قطعية متفرقة بالجسد، وأثناء محاولة والده الدفاع عنه سدد له المتهم طعنة نافذة بالقلب ليسقط جثة هامدة غارقًا في دمائه.

واختتمت حديثها، أن يحيى يوم وفاته قام بشراء "طبق حلويات" وأطعمها في فهما كأنه يودعها، ولا تريد سوى معاقبة المتهم على فعلته والقصاص العادل لنجلها، "يحيى فرحتي الأولى والمتهم كسر قلبي عليه".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found