حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات بينهم .. شقيقان ينهيان حياة شاب في أحد شوارع فيصل

المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة فيصل وبالتحديد شارع العشرين واقعة إنهاء حياة شاب على يد شقيقين بسبب خلافات بينهم اعتدى على إثرها المتهمين بالسب والقذف والشجار مع المجني عليه.

بسبب خلافات بينهم .. شقيقان ينهيان حياة شاب في أحد شوارع فيصل

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر مصاب بكدمات وجروح بمناطق متفرقة بالجسد.

وتبين أن الشاب يدعي محمد سعيد حافظ، 25 عاما، أصيب بجروح وطعنات جراء الاعتداء عليه من شقيقين وسط الشارع وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شقيقين بتهمة إنهاء حياة شاب في الشارع بمنطقة فيصل بسبب اعتراض الضحية على اعتداء أحدهما عليه بالسب والقذف بالشارع وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على شقيقان بتهمة إنهاء حياة شاب بفيصل

وكشفت التحريات الأولية أن شاب يدعى عمر محمد الريان وناصر محمد ريان أنهيا حياة شاب في الشارع بطريقة مأسوية بعدما طعنوه 48 طعنة في الشارع وانهالا عليه بالشوم والأسلحة البيضاء.

وكانت منطقة فيصل وبالتحديد شارع العشرين شهد إنهاء حياة شاب على يد شقيقين بسبب خلافات بينهم اعتدى على إثرها المتهمين بالسب والقذف والشجار مع المجني عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found