حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلصوا عليه في بيته.. 5 أشخاص يطعنون مؤذنا حتى الموت بكفر الشيخ

المجني عليه
المجني عليه

لفظ شخص يعمل مؤذنا بأحد مساجد قرية العرجان التابعة لمركز ومدينة مطوبس، أنفاسه الأخيرة، إثر تعرضه للطعن بآلة حادة على يد 5 أشخاص بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة، التي انتدبت الطب الشرعي لتشريح الجثة.

خلصوا عليه في بيته.. 5 أشخاص يطعنون مؤذنا حتى الموت بكفر الشيخ

وتلقى مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، اللواء إيهاب عطية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يُفيد بوصول بلاغ من أسرة المجني عليه يدعى “حسن م ا”، 72 عام، مصاب بعدة طعنات متفرقة “بآلة حادة” توفي على إثرها، مقيم بقرية العرجان التابعة لمركز ومدينة مطوبس، على يد 5 أشخاص، انقضوا عليه داخل منزله عقب أدائه صلاة العصر.

على الفور، انتقل الرائد أحمد الفقي رئيس وحدة مباحث مركز شرطة مطوبس، ومعاونيه، إلى محل البلاغ والواقعة؛ لعمل التحريات حول الواقعة وملابستها، وتم تحرير محضر وعرضه على النيابة العامة لبدء التحقيقات والتي أمرت بسرعة ضبط الجناة.

مصرع طفل أسفل عجلات قطار بيلا - كفر الشيخ

وفي سياق آخر، توفي طفل أسفل عجلات قطار بيلا - كفر الشيخ، خلال عبوره من معبر غير قانوني بنطاق مركز شرطة بيلا؛ ليصاب بإصابات بالغة ويتوفى متأثرًا بإصابته؛ ليتم نقله عن طريق سيارة الإسعاف إلى استقبال مستشفى بيلا العام، ومن ثم إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثمان.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص، تبين وفاة طفل يدعى براء رضا عبدالعاطي، (14 عامًا)، مقيم بقرية الكراكات التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ، وجرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى بيلا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة بيلا، وتم إخطار جهات التحقيق، التي أمرت بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثمان.

وأمرت النيابة أيضًا، بطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها للوقوف على حقيقتها، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية حول الوفاة من عدمه، وفي حال وجود شبهة جنائية تعاد أوراق القضية مرة أخرى لجهات التحقيق، وفي حال عدم وجود شبهة جنائية يصرح بدفن جثمان الشاب بمعرفة أهليته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found