حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

50 طعنة وأسلحة وشوم.. القصة الكاملة لمقتل سعيد ضحية شقيقين بالجيزة

المجني عليه
المجني عليه

شهد شارع العشرين بمنطقة فيصل واقعة مأساوية بمقتل سعيد ضحية شقيقين في الجيزة، حيث سددا له ما يقرب من 50 طعنة في أنحاء متفرقة من جسمه.

شجار في فيصل ينتهي بمقتل سعيد ضحية شقيقين في الجيزة

تبدأ قصة مقتل سعيد ضحية شقيقين في الجيزة، عندما نشب شجار بين الشاب صاحب الـ25 عاما بعدما تعدى عليه أحد الجناة بالسب فلم يقبل ذلك واشتبك معه قبل أن يعودا وينهيا حياته حيث قاما بالتعدي عليه بسلاح أبيض وسددا له 48 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسد ليسقط جثة هامدة بل أنهما لكم يكتفيا بذلك بل أنهما ظلوا يتعديان على المجني عليه وهو غارقا في دائه بواسطة الشوم الذي كان معهم.

وقد خيم الحزن على منطقة فيصل بسبب مقتل سعيد ضحية شقيقين في الجيزة، ليتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تجري التحقيق مع المتهمين.

القبض على شقيقين بتهمة إنهاء حياة شاب في فيصل


من جانبها تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على شقيقين بتهمة إنهاء حياة شاب في الشارع بمنطقة فيصل بسبب اعتراض الضحية على اعتداء أحدهما عليه بالسب والقذف بالشارع وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، ومن خلال التحريات الأولية تبين أن شاب يدعى عمر محمد الريان وناصر محمد ريان أنهيا حياة شاب في الشارع بطريقة مأسوية بعدما طعنوه 48 طعنة في الشارع وانهالا عليه بالشوم والأسلحة البيضاء حتى سقط غارقا وسط بركة من الدماء، قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليهما.

بداية حادث مقتل سعيد ضحية شقيقين في الجيزة

تعود بداية مقتل سعيد ضحية شقيقين في الجيزة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر مصاب بكدمات وجروح بمناطق متفرقة بالجسد، وتبين أن الشاب يدعي محمد سعيد حافظ، 25 عاما، أصيب بجروح وطعنات جراء الاعتداء عليه من شقيقين وسط الشارع.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي من أجل مناظرة الجثمان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found