حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:10 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خاتم يكشف هوية جثة سيدة داخل شيكارة أمام عزبة الصفيح

جثة
جثة

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في كشف غموض العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها بكامل ملابسها داخل شيكارة على طريق “المنصورة - دمياط” أمام عزبة الصفيح.

وكان قسم شرطة ثانٍ المنصورة تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة على جانب طريق “المنصورة - دمياط” الشرقي أمام منطقة “عزبة الصفيح”.

خاتم يكشف هوية جثة سيدة داخل شيكارة أمام عزبة الصفيح

وتبيّن من الفحص، أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر موضوعة داخل جوال بلاستیکي مفتوح من ناحية الرأس، ومُلقى على جانب الطريق بمكان إلقاء المخلفات، وترتدي ملابسها كاملة وهي عبارة عن عباءة تحتها بنطلون وترينينج أسود.

واتضح أن الجثة في حالة تحلُّل، ويوجد بإصبع البنصر الأيمن خاتم فضي اللون على شكل تاج، ويوجد وشم أعلى رسغ اليد اليسرى.

وعثر بداخل الجوال على الملابس الحريمي، ولم يُعثر بحوزتها على أوراق تدل على شخصيتها، ولم يتعرف عليها أحدا من الأهالى أو رجال الإدارة.

وقررت النيابة العامة نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف المبدئى على الجثمان.

وورد تقرير مفتش الصحة الذي أفاد بأنه بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري على المتوفاة، وُجدت صعوبة في مناظرة الحالة، حيث تنبعث منها رائحة كريهة وملامح ومعالم الوجه غير واضحة والجثة متحللة ولا يمكن تحديد سبب الوفاة، ولا توقيت حدوثه ولا يتضح بها أي إصابات.

وتحرّر عن ذلك المحضر رقم 5456 / 2024 إداري قسم ثانٍ المنصورة.

وتم تشكيل فريق بحث لتحديد شخصية المتوفاة وكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبها، كما تم تشكيل فريق بإشراف قطاع الأمن العام وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بمديرية الأمن بمشاركة ضبّاط إدارة البحث الجنائي وضبّاط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة.

وأسفرت جهود الفريق عن تحديد شخصية المتوفاة، وتبين أنها تُدعى “منال.س” (30 عامًا) ربة منزل مقيمة بشارع الأتوبيس، بقسم ثانٍ المنصورة، والسابق اتهامها في 10 قضايا مخدرات وتحريض على الفسق وسرقة وفعل فاضح، ومشاجرة، وهاربة من المراقبة الشرطية في القضية رقم 14610 لسنة 2024 جنح قسم ثان المنصورة، وأيضًا قضية دعارة، والمحرر بشأن هروبها المحضر رقم 8526 لسنة 2024 جنح قسم ثان المنصورة.

وتوصلت التحريات إلى أن المذكورة كانت تقيم رفقة “محمد.ع“، کهربائي، ومقيم بمنطقة كفر البدماص بقسم ثان المنصورة والسابق اتهامه في ثلاث قضايا ”مزاولة مهنة بدون ترخيص، وشيك، ومزاولة مهنة بدون ترخیص".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found