حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:17 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس شقيقين بتهمة إنهاء حياة شاب في فيصل

الشاب المجني عليه
الشاب المجني عليه

قررت جهات التحقيق المختصة، تجديد حبس عمر. م وشقيقه ناصر.م 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامهما بقتل المجني عليه محمد سعيد وسط الشارع بسبب مشادة تطورت إلى مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهمين.

تجديد حبس شقيقان بتهمة إنهاء حياة شاب بفيصل

وكشف أحمد سعيد حافظ، شقيق المجني عليه محمد، تفاصيل الواقعة، إذ قال إن البداية عندما أخبره الجيران أن شقيقه تم طعنه ونقلوه إلى المستشفى، مضيفا: جريت على المستشفى، لقيت الناس جايبينه وكان سايح في دمه، وجسمه كله اتصفى قبل ما ييجي، وكان وقتها كل همي أنقذ أخويا.

وأكد شقيق المجني عليه أنه ظل في المستشفى من الساعة 11 صباحا حتى الساعة الخامسة مساء يحاول الأطباء أن يوقفوا النزيف، إذ كانت أوتار أطرافه مقطوعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شقيقين بتهمة إنهاء حياة شاب في الشارع بمنطقة فيصل بسبب اعتراض الضحية على اعتداء أحدهما عليه بالسب والقذف بالشارع وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على شقيقان بتهمة إنهاء حياة شاب بفيصل

وكشفت التحريات الأولية أن شاب يدعى عمر م ر وناصر م ر أنهيا حياة شاب في الشارع بطريقة مأساوية بعد ما طعنوه 48 طعنة في الشارع وانهالا عليه بالشوم والأسلحة البيضاء.

وكانت منطقة فيصل وبالتحديد شارع العشرين شهد إنهاء حياة شاب على يد شقيقين بسبب خلافات بينهم اعتدى على إثرها المتهمين بالسب والقذف والشجار مع المجني عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found