حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:16 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

من حافظ قرآن لمدمن .. تفاصيل حزينة فى مقتل عجوز المنيرة علي يد نجلها

جثة
جثة

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية عن كواليس قتل شاب لوالدته في منطقة المنيرة الغربية بعد خنقها حتى الموت.

من حافظ قرآن لمدمن .. تفاصيل حزينة فى مقتل عجوز المنيرة علي يد نجلها

وتبين من التحقيقات، أن إدمان الابن المتهم للمواد المخدرة وراء ارتكابه الجريمة، حيث كان دائم التشاجر مع والدته بسبب رفضها إعطائه المال لشراء المخدرات ما دفعه لإنهاء حياتها.

وأضافت التحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم كان من حفظة القرآن الكريم وبارًا بوالدته إلا أن المخدرات غيرت حياته وحولته لشخص عنيف وفشلت محاولات أمه الدائمة في علاجه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات مقتل عجوز خنقًا داخل شقتها بمنطقة المنيرة الغربية، حيث تبين أن ابن المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا بالعثور على جثة سيدة سبعينية داخل شقتها بمنطقة المنيرة الغربية، فور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة انتقال قوات الأمن إلى مسرح البلاغ لبيان ملابساته.

ترأس العقيد هيثم سكر، وكيل فرقة إمبابة والمنيرة الغربية، إلى مسرح الجريمة، وتبين العثور على جثة سيدة في السبعينات من عمرها مصابة بأثار خنق حول الرقبة مع أثار مقاومة على جسدها.

نجحت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة في تحديد هوية المتهم، حيث تبين أن ابن المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بعدما شاهده بعض الجيران يفر هاربًا من المنزل، وبعدها تم العثور على جثة الأم العجوز.

وألقت قوة أمنية برئاسة الرائد يوسف رشوان، رئيس مباحث المنيرة الغربية، القبض على الابن المتهم، وتجرى حاليًا مناقشته واستجوابه حول دوافع ارتكابه الجريمة وقتل والدته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found