حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 01:07 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد أبوجبل يعلن انفصاله عن زوجته الجزائرية ويطالب باحترام الخصوصية:

ابوجبل وزوجتة
ابوجبل وزوجتة

أعلن محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر، اليوم الخميس، عن انفصاله الرسمي عن زوجته الجزائرية سمارة يحيى، وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام". كشف أبوجبل عن الخبر غير السار برسائل مؤثرة وجهها لجمهوره، طالبًا فيها احترام خصوصيته وخصوصية زوجته السابقة وعدم تداول صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلن انفصالي، وأسأل أن يوفقني الله ويكتب لي الخير أينما كنت

أعرب أبوجبل عن شكره لله في منشوره، قائلاً: "الحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان، أعلن انفصالي، وأسأل أن يوفقني الله ويكتب لي الخير أينما كنت". كما ناشد متابعيه عدم المساس بخصوصيته وحذف جميع الصور المتعلقة به وبزوجته السابقة من منصاتهم، احترامًا للخصوصية.

الزوجة تؤكد الأمفصال عبر "إنستجرام" موضحة أن الإجراءات القانونية بدأت منذ شهر باحترام متبادل بين الطرفين مطالبة سمارة من الجميع احترام خصوصيتهما

أنا جزائرية حرة

من جانبها، أكدت سمارة يحيى زوجة ابوجبل السابقة على حسابها في "إنستجرام" نبأ الانفصال، موضحة أن الإجراءات القانونية بدأت منذ شهر، وأن القرار تم بالتراضي وباحترام متبادل بين الطرفين. طلبت سمارة من الجميع احترام خصوصيتهما وعدم الخوض في تفاصيل أو أسباب الانفصال.

مسيرته شهدت تعثرًا كبيرًا منذ صيف 2022 بعد فشل انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وهو ما أدى إلى صراع قضائي بين الطرفين

يأتي إعلان انفصال محمد أبوجبل في وقت يواجه فيه عدة أزمات شخصية ومهنية. فقد شهدت مسيرته تعثرًا كبيرًا منذ صيف 2022 بعد فشل انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وهو ما أدى إلى صراع قضائي بين الطرفين. كما فشلت محاولة انتقاله إلى النادي الأهلي المصري في وقت لاحق. وفي أبريل/نيسان الماضي، تعرض أبوجبل لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع فريق البنك الأهلي، ما أجبره على الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة.

ابو جبل يغادر القاهر متجها الي دولة قطرللخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي

ويستعد أبوجبل للسفر إلى قطر قريبًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، في محاولة للعودة إلى الملاعب والمشاركة مع فريقه مرة أخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found