حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:02 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط مخالفات وإعدام أغذية تالفة لحماية صحة المواطنين في بني سويف

أعدام اغذية
أعدام اغذية

صدر محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، توجيهاته بضرورة تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية والمحال التجارية. تأتي هذه الخطوة ضمن خطة المحافظة الرامية إلى ضبط ومراقبة الأسواق، والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري التي قد تهدد صحة المواطنين.

حملة مكثفة للمرور على العديد من المنشآت الغذائية والأسواق والمخابز في مركزي ببا وإهناسيا.

وفي هذا السياق، قامت إدارة الطب الوقائي، تحت إشراف الدكتورة أمنية حسن، بتنفيذ حملة مكثفة للمرور على العديد من المنشآت الغذائية والأسواق والمخابز في مركزي ببا وإهناسيا. هذه الحملات أسفرت عن الكشف عن مخالفات عدة للاشتراطات الصحية، مما دفع بالجهات المعنية إلى اتخاذ إجراءات فورية تشمل تحرير محاضر ومصادرة المنتجات غير المطابقة، في خطوة تعكس التزام المحافظة بالحفاظ على صحة المواطنين.

تقرير شامل عن المخالفات والمضبوطات

أفاد تقرير أعدته وكيلة وزارة الصحة ببني سويف، الدكتورة سماح جاد، أن إدارة الطب الوقائي بقيادة الدكتورة أمنية حسن نفذت حملة تفتيشية موسعة على المنشآت الغذائية والأسواق والمخابز في مركزي ببا وإهناسيا. وتحت إشراف الدكتور ماجد سالمان، مدير مراقبة الأغذية، تم رصد العديد من المخالفات الصحية.

إعدام 25 كجم من الأغذية التالفة و التحفظ على 70 كجم من الشيبسي و تحرير 7 محاضر بمركز ببا

وقد أسفرت هذه الحملات عن تحرير 7 محاضر بمركز ببا، تضمنت مخالفات للاشتراطات الصحية والنظافة، كما تم التحفظ على 70 كجم من الشيبسي الذي ثبت أنه مخلفات مصانع، إضافة إلى إعدام 25 كجم من الأغذية التالفة. وفي مركز إهناسيا، تم تحرير 20 محضرا لمخالفات في مخابز بقرى العواونة وسدمنت الجبل والأنصار، بالتنسيق مع إدارة التموين.

وقف نشاط منشأتين غذائيتين لعدم استيفائهما للاشتراطات الصحية

كما تضمنت الإجراءات وقف نشاط منشأتين غذائيتين لعدم استيفائهما للاشتراطات الصحية، وتم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على المضبوطات، وإعدام التالف منها، وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found