حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:27 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على المتهمين بالسطو المسلح على تريلا محملة بالحديد بمنشأة القناطر

سطو مسلح
سطو مسلح

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، وبالتنسيق مع ضباط قطاع الأمن العام، في ضبط تشكيل عصابي لاتهامه بالسطو المسلح على سيارة تريلا محملة بالحديد في دائرة قسم منشأة القناطر بالجيزة.

القبض على المتهمين بالسطو المسلح على تريلا محملة بالحديد بمنشأة القناطر

وكانت البداية، ببلاغ من مصنع حديد يفيد بقيام مجهولين بالسطو على سيارة محملة بالحديد، وتهديد من بداخلها بالسلاح وسرقة السيارة بحمولتها ولاذوا بالفرار.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث ونجح ضباط الأمن العام من الوصول إلى أفراد التشكيل العصابي، والقبض على 8 من المتهمين، وإعادة السيارة بما عليها من حديد تسليح، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين.

من جهة أخرى، تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على تشكيل عصابي خطير بعد قيامهم بآخر جريمة منظمة لهم وسرقة مليون ونصف المليون جنيه من مواطن بعد خروجه من البنك بالإكراه في منطقة التجمع.

وكانت البلاغات قد تعددت أمام أجهزة الأمن بالقاهرة تفيد بتعرض بعض الأشخاص للسرقة بعد خروجهم من البنوك بمنطقة التجمع على يد مجموعة من الأشخاص، وآخر هذه البلاغات من أحد الأشخاص تعرض لسرقة مليون ونصف المليون جنيه بعد خروجه مباشرة من البنك وبحوزته المبلغ.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام واللواء محمد يوسف مدير مباحث الوزارة وبقيادة اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

وباستخدام التقنيات الحديثة، نجح فريق البحث في تحديد خط سير الجناة، وهويتهم والقبض على أفراد التشكيل العصابي وبحوزتهم جزء من المسروقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found