حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس والد برلماني لشروعه في قتل جاره بسبب الكلاب الضالة بأكتوبر

حبس
حبس

قررت جهات التحقيق حبس والد برلماني عضو بمجلس الشيوخ، ومالك إحدى شركات الاستثمار العقاري 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل جاره بمنطقة أكتوبر.

حبس والد برلماني لشروعه في قتل جاره بسبب الكلاب الضالة بأكتوبر

وكانت ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على والد برلماني عضو بمجلس الشيوخ، ومالك إحدى شركات الاستثمار العقاري لاتهامه بالشروع في قتل جاره بمنطقة أكتوبر وإصابته بسلاح خرطوش، لاعتراضه على رعاية المجني عليه للكلاب الضالة بمحيط منزله.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا بالجيزة يفيد بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكي بإطلاق الرصاص على أحد الأشخاص في أثناء وجوده أمام منزله لإطعام الكلاب الضالة، ونتج عن الحادث إصابته ونقله في حالة حرجة إلى المستشفى.

وباستخدام التقنيات الحديثة، تمكن فريق البحث من كشف ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد عضو بمحلس الشيوخ، تم ضبطه وبحوزته عدد 2 بندقية تم استخدامهما في الواقعة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بإطلاق النار على المجنى عليه لوجود خلافات سابقة بينه وما بين المتهم والد عضو مجلس الشيوخ، بسبب اعتراضه على قيام المجني عليه برعاية وإطعام الكلاب الضالة بمحيط منزله، وحذره أكثر من مرة دون جدوى، فقرر الانتقام منه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات في القضية، وتجديد حبسه في الموعد المحدد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found