حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:39 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب إطعامه الكلاب.. محاولة قتل موظف بالأسلحة النارية في أكتوبر

متهم
متهم

تفاصيل جديدة في الشروع في قتل الموظف حسام ممدوح داخل كومبوند سوميد في أكتوبر على يد والد برلماني في مجلس الشيوخ.

بسبب إطعامه الكلاب.. محاولة قتل موظف بالأسلحة النارية في أكتوبر

حيث أكدت زوجة المجني عليه وتدعي أماني نوار، أن زوجها بين الحياة والموت ويرقد الآن بمستشفى أكتوبر داخل غرفة العناية المركز بعد إجرائه عدة عمليات جراحية لإخراج رصاص حي من الرئة وساقه بسبب ما تعرض من قبل والد برلماني بمجلس الشيوخ.

واستكملت الزوجه حديثها: إن السبب وراء ذلك حنية قلبها هي وزوجها على إطعام الكلاب حيث اعتادوا وضع طعام لهم أمام الفيلا الخاصة بالبرلماني، وأضافت أنها قبل الواقعة بأيام فوجئت هي وزوجها بنفوق 11 كلبا إثر تسممهم.

وأشارت زوجة الضحية إلى أن زوجها فور رؤيته لذلك قام بجمع الكلاب النافقة والسم الموجود وتخلص منهم حتى لا يتضرر أحد، وبعدها علم زوجها بقيام خفير يدعى أبو حمزة، بتنفيذ تلك الوقائع، وعندما توجه له لمعاتبته، قام الغفير بشتم زوجها واستعان بوالد البرلماني (م س)، ليقوم هو بالتعدي على زوجها بالشتم، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بسحب أسلحة نارية على زوجها وهددوه بالقتل”، مشيرة إلى أن زوجها أبلغ الشرطة، والتي حضرت على الفور، وبعدها تنازل زوجها عن المحضر حتى لا يتسبب في ضرر لجيرانه وذلك قبل الواقعة بشهر .

وأشارت الزوجة إلى أن المجني عليه أعتقد أن المشكلة انتهت إلا أن زوجها فوجئ بقيام 3 ملثمين بالهجوم عليه لكنه نجح في التصدي لهم كونه رياضي.

وواصلت الزوجة ليلة الواقعة خرج زوجي لعمله ولكنه فوجئ بأشخاص يطلقون وابل من الرصاص عليه مما تسبب في إصابته في البطن واليد وتم نقله لأحد المستشفيات وإنقاذ حياته وبعدها تم تحويله إلى مستشفى آخر، وخضع لعدد كبير من العمليات الجراحية”.

ولفتت الزوجة، إلى أن نجل المتهم برلماني مفصول من حزب سياسي شهير بسبب اعتداءه على سيدة بالضرب واختتمت، الزوجة كلامها قائلة: “رجال الشرطة بعد تفريغهم للكاميرات رصدوا السيارة التي استخدمها المتهمين في الجريمة بمراقبة تحركات زوجها على مدار 3 أيام”.

تلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر، مفاده تلقي قسم شرطة أكتوبر، أول بلاغ من أسرة موظف مفاده تعرضه لإطلاق نار بكمبوند شهير وإصابته.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، إلى مكان الواقعة وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بينهم والد برلماني شهير، بسبب خلاف على “تسميم كلاب”، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found