حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:09 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مقتل مسنة على يد ابنها في أسوان

جثة
جثة

لقيت سيدة مسنة مصرعها على يد نجلها في منطقة الصداقة الجديدة عمارة المول الثاني بمحافظة أسوان، جاء نتيجة تعدي نجلها عليها بالضرب على رأسها بواسطة آلة حادة ، مما تسبب ذلك في وفاتها على الفور.

مصرع سيدة مسنة على يد نجلها في منطقة الصداقة بمحافظة أسوان

وخيم الحزن على أسرة ضحية ابنها في أسوان عقب تلقيهم لخبر مصرعها نتيجة تعدي ابنها المريض النفسي عليها بآلة حادة، وهرع الجيران إلى مكان الحادث الأليم ، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثمان إلى المستشفى، حيث تم التحفظ عليه داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مقتـل مسنة على يد ابنها في أسوان

وعن تفاصيل هذه الواقعة المأساوية فإنها تتمثل في ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان يفيد بمصرع مسنة عقب التعدي عليها بالضرب من قبل نجلها.

انتقلت قوة أمنية رفقة سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة وذلك من أجل إجراء التحريات والفحوصات اللازمة، فضلًا عن نقل جثمان المجني عليها إلى المستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة مسنة نتيجة تعدي نجلها عليها بالضرب على رأسها، إذ فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بعد تعدي عليها بواسطة آلة حادة، وعلى الفور تم نقل جثتها إلى المشرحة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن نجل المجني عليها الذي أنهى حياتها هو مريض نفسي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكشف عن ملابسات الواقعة .

العثور على جثة ملقاة في إحدي الزراعات

وعثر عدد من الأهالي بمدينة كوم أمبو شمال أسوان على جثة شخص ملقاة في الزراعات ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بالعثور على جثة ملقاة في إحدي الزراعات، وعلى الفور تم نقلها إلي مشرحة كوم أمبو تحت تصرف جهات التحقيق.

وتكثف الأجهزة المعنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة في العثور عن الجناة في مقتل هذا الشاب، وتم إيداع الجثة في المشرحة لحين عرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة السبب الرئيسي في الوفاة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found