حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لديها 6 توائم.. تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بدار السلام

جثة
جثة

في جريمة بشعة شهدتها منطقة دار السلام، أقدم نقاش على قتل زوجته بعد تأكده من خيانتها له وضبطها مع عشيقها داخل غرفة النوم.

لديها 6 توائم.. تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بدار السلام

منتصف عام 2004، تزوج المتهم من زوجته، التي تصغره بـ 4 سنوات، وعاش الزوجان في منزل العائلة بشارع فايدة كامل بمنطقة دار السلام، رُزقا بطفلين توأم، وكانت حياة الأسرة تسير على وتيرة واحدة، الزوج يعمل نقاشا بأحد أحياء محافظة القاهرة، بينما زوجته ترعى شئون المنزل.

بعد نحو سنوات من الزواج، وبمرور الوقت تعرفت زوجته على شخص، شيئاً فشيئاً، توطدت علاقة الزوجة بعشيقها، وتبادلا الزيارات المنزلية، يقضيان معظم الوقت معاً، حتى صارت بينهما علاقة كاملة.

منذ قرابة سنة انتقل الزوجان للعيش بعيدا عن منزل الأسرة، ليقطنوا بنفس المنطقة ولكن بمكان آخر بالتحديد شارع حسن أبو زيد المتفرع من شارع المشير، ولكن ما زالت علاقة الزوجة بعشيقها مستمرة.

خيانة زوجية

مساء أمس، بينما عقارب الساعة تُشير إلى الرابعة عصراً، عاد الزوج مبكراً من عمله حاملاً بعض احتياجات أسرته بعد يوم شاق، رن الزوج الجرس وانتظر فلم يُجب عليه أحد، وضع ما يحمله في يده وفتح الباب بالمفتاح الخاص به.

بعد دخول الزوج من باب شقته، سمع أصواتا تخرج من غرفة النوم، ما أثار شكوك الزوج، وتوجه مسرعًا نحو غرفة النوم، فاكتشف أن باب الغرفة المُطل على الشرفة مفتوح على غير العادة، ليتفأجأ بوجود شخص غريب في أحضان زوجته.

على الفور أسرع الزوج، واستل "سكين" من المطبخ، وأمسك الزوج بالعشيق، وأخذ يعتدي عليه بالضرب، حتى قام في النهاية بطعنه 6 طعنات متفرقة بالجسم.

الزوجة تراقب الموقف في حالة ذهول، حتى قام الزوج في النهاية بطعنها بنفس السكين 5 طعنات ولم يكتف بذلك بل قام بإلقاها من الطابق السابع ليصيبها بكسر بالجمجمة وجروح بالرأس مما أدى لوفاتها، وتركها جثة هامدة وسط بركة دماء.

6 تواءم

قالت سيدة تملك محل "خياطة" بذات العقار، إن الواقعة كانت أمس الساعة 7:30 بين المغرب والعشاء، عندما تفاجأت بسقوط الزوجة من أعلى العقار، مشيرة إلى أن الزوجة من محافظة الشرقية، ولديها 6 أبناء توائم، أكبرهم 2 أولاد في سن 18 عاماً، ويليهما بنت وولد 13 عاماً، وآخرهما بنتين في عمر الـ 3 سنوات.

وأضافت، أن الزوج يعمل في النقاشة مع والده، وعند عودته تفأجأ بالواقعة، مشيرة إلى أن الزوجين يقطنان منذ قرابة ستة أشهر في المنطقة.

وقال مالك محل كهرباء يقطن بالعقار المجاور، إنه سمع صوت صراخ فهرع إلى الخارج ليجد الزوجة ملقاة على الأرض، فغطاها بغطاء سيارة كانت بجوار الجثة، وبعدها خرج الزوج من شقته إلى أسفل العقار بعد سقوطها، وأخبر الأهالي أن العشيق ما زال في الشقة.

وتابع، أن الزوج عاد إلى المنزل أمس عصراً، وعثر عليهما داخل غرفة النوم فقام بتعذيبهما أكثر من ساعتين، وألقى عليهما طلاء، وبعد ذلك قام بطعنهما وتم طعن العشيق ليسقط مصاباً بينما الزوجة بعد إصابتها قام بإلقائها من شرفة بالطابق السابع.

تفاصيل الواقعة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوجود جريمة قتل سيدة وطعن شاب بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة سيدة أمام عقار تقطن به ومصابة بكسور وكدمات إثر سقوطها من الطابق السابع.

وبالصعود لشقتها عثر على شاب ممزق بـ5 طعنات وحالته حرجة وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج القتيلة.

وأضافت التحريات أن الزوج عاد من عمله ووجد زوجته برفقة الشاب المصاب فقام بطعن الشاب بسكين وأمسك بزوجته وألقاها من بلكونة الشقة ولقيت مصرعها.

وألقي القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found