حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد اغتصاب واحدة وقتل الأخرى.. المسنات صيد سهل لأصحاب القلوب المريضة

مسنة
مسنة

على مدار عدة أيام شهدت محافظتي بني سويف والفيوم، جريمتين مأساويتين في حق سيدتين مسنتين، إحداهما تعرضت للقتل والأخرى تم اغتصابها بوحشية رغم كبر سنها.

بعد اغتصاب واحدة وقتل الأخرى.. المسنات صيد سهل لأصحاب القلوب المريضة

تعرضت سيدة ثمانينية في محافظة بني سويف لواقعة اغتصاب بشعة على يد زوج حفيدتها، داخل عشة في قطعة أرض زراعية.

حملت تلك الجريمة بين طياتها تفاصيل بشعة بانتهاك جسد السيدة المسنة على يد ذئب بشري، لم يرحم ضعفها أو كبر سنها ولا حتى صلة القرابة بينهم.

تفاصيل تلك المأساة بدأت ببلاغ لأجهطة الأمن بوصول سيدة مسنة في عامها ال81 مصابة بنزيف حاد إثر تعرضها للاعتداء.

البلاغ حظي باهتمام رجال الأمن وتك تشكيل فريق بحث لسرعة كشف التفاصيل وتين أن وتم عاطلا وشهرته البلدوزر وراء الاعتداء على السيد المسنة المقيمة بإحدى العزب التابعة لقرية الزيتون بمركز ناصر.

وكشفت التحريات أن «المتهم زوج نجلة بنت أختها» وأنه جاء إلى العشة في الأرض الزراعية التي تملكها السيدة المسنة للسؤال عن زوجته فأخبرته إنها ذهبت للسوق، فقام المتهم باغتصابها.

جريمة الفيوم

مدينة الفيوم سجلت واحدة من الجرائم التي ارتكبت في حق السيدات المسنات، بقتل شاب مراهق يدعى كريم 18 عاما سيدة مسنة تدعى عزيزة 90 عاما لسرقة قرطها الذهبي.

تلك الجريمة بدت في أيامها الأولى وكأنها وفاة طبيعية لكبر سن الضحية وعدم ظهور علامات اعتداء على جسدها وأنهى أبنائها إجراءات دفنها سريعا.

بعد عدة أيام بحث أبناء المجني عليها عن قرطها الذهبي ولم يعثروا عليه، مما جعلهم يشكوا في اختفائه، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة شاهد أبناء ”عزيزة” شاب يدعى كريم دخل إلى منزلهم وخرج منه بعد ساعة في وقت يتزامن مع وفاة والدتهم، مما دعاهم للشك في وفاتها خاصة بعد تأكدهم من شراء المتهم هاتف محمول بمبلغ كبير وتسديد ثمنه دفعه واحدة.

تقدم أبناء الحاجة عزيزة إلى النيابة العامة ببلاغ، وتم استخراج جثمانها مرة أخرى وكشف الطب الشرعي أن وفاتها نتيجة الخنق وليست طبيعية، وتم القبض على ”كريم” الذي اعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found