حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:10 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بلاش يا أحمد.. شاب يقتل ممرضًا حاول اغتصابه ببولاق

جثة
جثة

“بلاش يا أحمد إحنا رجالة”.. كانت هذه كلمات شاب قبل أن ينهي حياة ممرض حاول اغتصابه داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، وترك جثته 5 أيام إلى أن تعفنت.

بلاش يا أحمد.. شاب يقتل ممرضًا حاول اغتصابه ببولاق

“كان بيعطف عليّا ومفكرتش إنه بيعمل كدا علشان ينام معايا”.. بصوت مبحوح وندم مرسوم على وجهه، وقف المتهم بقتل ممرض بمستشفى حكومي شهير بمنطقة بولاق الدكرور، أمام رجال المباحث ليكشف تفاصيل جريمته.

المتهم قال “تعرفت على الممرض قبل 4 شهور، وجمعتنا صداقة قوية، كنت أعلم أنه يقيم بمفرده، وترددتُ على شقته عدة مرات للسهر سويًا، وكنت أحكي له كل مشاكلي، وأحيانًا كان يتدخل لإنهائها، كما كان يعطف عليّ ويستضيفني”.

استضافة وقتل

وفي يوم الواقعة، يحكي الشاب “توجهت إلى شقته، وبعد دخولي فوجئت بإغلاقه الباب بمفتاح وطلب مني خلع ملابسي لممارسة الشذوذ، وظننت أنه يمازحني حتى لامس جسدي، وعندها نهرته وحاولت إبعاده”.

وتابع “طاردني في الشقة، فقلت له (بلاش يا أحمد، الحاجة دي حرام وإحنا رجالة زى بعض)، لكنه لم يرتدع، فأخذت سكينًا من المطبخ وطعنته به، وبعدها استوليت على هاتفه وشاشة تلفزيون وغادرت الشقة من المنور حتى لا ترصدني كاميرات المراقبة".

العثور علي جثة متعفنة

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من عامل بعثوره على جثة شقيقه في حالة تعفن داخل شقته بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم العثور على جثة “أحمد.م” (40 عامًا)، ممرض بمستشفى حكومي شهير.

وبالانتقال والفحص، تبيّن أن الجثة في حالة تعفن رمي تام لمرور 5 أيام على الوفاة.

وبإجراء التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يُدعى “أ.م” (25 عامًا)، وتم ضبطه واعترف المتهم بارتكاب الجريمة لمحاولة المجني عليه اغتصابه، وأقر بأنه قام بسرقة هاتف وشاشة بعد الجريمة للإيحاء بأن الجريمة تمت بدافع السرقة.

وقد تحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found