حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:02 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البانية الفاسد يكتب نهاية روان .. القبض على فرارجي الوراق

اسعاف
اسعاف

نجحت الأجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة ، اليوم الاثنين، في ضبط مالك محل “فرارجي” بدائرة القسم، لاتهامه ببيع أغذية فاسدة بما أدى إلى وفاة طفلة عمرها 12 سنة، إثر تناولها “بانية” مع أشقائها الثلاثة الذين يتلقون العلاج في المستشفى، متأثرين بإصابات بتسمم.

البانية الفاسد يكتب نهاية روان .. القبض على فرارجي الوراق

كانت البداية بتلقي اخطار من ديوان عام قسم شرطة الوراق بالجيزة،بـ وفاة الطفلة «روان وائل»، عُرض جثمانها على الطبيب الشرعي في مشرحة زينهم، لأخذ عينة من الإمعاء وبيان ما تناولته من أغذية أدت إلى وفاتها.

جاء ذلك بعدما قالت أسرة الصغيرة، إنهم اشتروا “بانية" من الفرارجي بشارع مدرسة النجاح، وعقب تناول الطفلة مع إخواتها: «هشام»، 23 سنة، ومريم، 22 سنة، وملك، 15 سنة، وجبة الغداء، شعروا بحالة إعياء شديدة على إثرها نقلوا إلى قسم السموم بمستشفى قصر العيني، وهناك ماتت الطفلة .

على الفور، توجهت قسم من القسم يتقدمها رئيس المباحث الرائد محمد طارق، ومعاونه النقيب مهند زهير، إلى محل الفرارجي وضبطت مالكه ويُدعى «شريف»، 35 سنة، الذي تبين بيعه فراخ و«بانية» غير صالحين للاستهلاك الآدمي.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما صرحت بدفن جثمان الضحية، إضافة إلى عرض كمية من المضبوطات التي تم التحفظ عليها من محل «الفرارجي» على لجنة من الطب البيطري لبيان صلاحيتها من عدمه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found