حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حب انتهى بخيانة وقـتل..تفاصيل اعترافات قاتل أبنائه الأربعة في القليوبية

متهم
متهم

تجرد عامل من مشاعر الرحمة وقام بإنهاء حياة أبنائه الأربعة انتقاما من طليقته بسبب رفضها العودة اليه مرة اخرى لتتشح قرية صنافير التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، السواد حزنا على ضحايا الحادث.

حب انتهى بخيانة وقـتل..تفاصيل اعترافات قاتل أبنائه الأربعة في القليوبية

أدلى الأب المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق ،مؤكدا أنه قام بقتل أبنائه وهم جلال عبد العظيم (21 عامًا)، وتسنيم 18عامًا وتغريد 9 أعوام، ونديم 15 أعوام ، انتقاما من طليقته التي ترفض العودة إليه، ووضع الجثامين بجوار بعضها البعض وصورها وأرسل الصورة إلى طليقته.

وقال المتهم في التحقيقات : قررت أخلص على أولادي الأربعة وأحرق قلب أمهم ، حيث كانت نديم صحيت من النوم وتسنيم وتغريد لسة نائمين، وجلال كان نايم فصحيته يشترى سجائر عشان يطلع من البيت، وأول ما خرج من البيت قربت من نديم ورحت خنقتها عشان متطلعش صوت وتصحي أخواتها ولسة هتفوق خلصت عليها.وتابع الأب المتهم في اعترافاته: بعدها دخلت على تغريد وكانت نايمة جنب أختها تسنيم الكبيرة ، قربت عليها وشيلتها ونيمتها على المرتبة اللي على يمين السرير، ورحت خانقها الأول لحد ما أغمى عليها وبعدها ذبحتها وسيبتها مكانها.وأضاف المتهم: بعد كدا قربت على الثالثة تسنيم (الكبيرة) كانت صحيت من الصوت ولسة كانت هتصوت فطعنتها حتى ماتت وواصل المتهم اعترافاته: بعد ما خلصت على تسنيم بدقائق رجع شقيقها جلال البيت ومعاه السجائر وهو لسة داخل على حجرته بتاعته أنا كنت قافل حجرة البنات عشان مايشوفش اللي جوه، وبعدها طعنته وقلت له سامحني يا ابنى.

فيديو يكشف تفاصيل الواقعة

أضاف: خلصت عليهم كلهم وصورت اللي عملته كله ومنظرهم وهما على الأرض عشان أبعت الفيديو لطليقتى وأخليها تشوف نتيجة الخلافات، وبعت الفيديو على رقم حماتي عشان مش معايا رقمها، مشيرا الى انه فوجئ باتصال شقيقه يساله على البنات عشان كان بقاله كذا يوم ماشفهمش فاعترف المتهم بجريمته وارسل فيديو الجريمة لشقيقه.

وشهدت إحدى قرى قليوب بمحافظة القليوبية واقعة بشعة، بعدما أقدم أب على إنهاء حياة أبنائه الأربعة بدائرة مركز قليوب، و تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية بلاغا بوجود ٤ جثث بقرية حلابة بدائرة مركز قليوب، وانتقلت الأجهزة الأمنية، بقيادة المقدم محمود علام رئيس المباحث، لمحل البلاغ.

وبسؤال أهالي المنطقة، أكدوا أن الأب يمر بحالة نفسية سيئة بعدما تركت زوجته المنزل ما جعله يقدم على ارتكاب المذبحة وبتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط الأب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found