حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:03 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة

اسعاف
اسعاف

شهد الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، أمام قرية أبو شادي التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع سيارة نقل ثقيل، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

حادث تصادم سيارة ملاكي مع نقل بالطريق الزراعي بالبحيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع سيارة نقل ثقيل، بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، أمام قرية أبو شادي التابعة لذات المركز، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، والوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، والتي دفعت بـ 2 لودر لرفع آثار الحادث وفتح الطريق الزراعي مرة أخرى بعد توقفه بسبب الحادث، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: أحمد السيد أحمد، 70 عاما، مقيم دمنهور، نزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، إيمان محمد حافظ، 67 عاما، مقيمة دمنهور، كسر بالضلوع، محمد عبد الرحمن محمد، 73 عاما، مقيم الإسكندرية، نزيف بالصدر.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق مباشرة أعمالها في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found