حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:58 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة صيدلي بكدمات نتيجة سقوط أسانسير بكفر الشيخ

اسعاف
اسعاف

نجا اليوم الاثنين، دكتور صيدلي بكفرالشيخ، من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث سقوط أسانسير بمجمع المصالح الحكومية خلف ديوان عام محافظة كفر الشيخ.

إصابة صيدلي بكدمات نتيجة سقوط أسانسير بكفر الشيخ

وكانت الأجهزة الأمنية وغرفة عمليات محافظة كفر الشيخ ، قد تلقت بلاغاً بسقوط أسانسير خاص بمجمع الخدمات الحكومية بداخله شخص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المختصة ، وقوات الحماية المدنية بكفر الشيخ ، وتبين أن صيدلي يعمل مفتش صيدلي بهيئة الدواء الموحد بالطابق الثاني علوي، كان يستقل المصعد وحال نزوله سقط المصعد به في الطابق الأرضي، وقامت قوات الحماية المدنية بكفر الشيخ بالتعامل مع الحادثة، حيث تمكنت من فتح باب المصعد وأنقاذ الصيدلي بعد أخراجه من داخله .

كما قامت سيارة اسعاف علي الفور بنقله لمستشفى كفرالشيخ العام لتلقي العلاج اللازم ، حيث تبين أن المصاب دكتور صيدلي يدعي ر ك ف - 40 سنة ، يعاني من كدمات وتم عمل الأشعة الطبية للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي أو كسور ، والحالة العامة مستقرة ، وسط متابعة من أجهزة المحافظة وقيادات هيئة الدواء ونقابة الصيادلة .

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، وأخطار مسئولو الصيانة ، للفحص الفني المصعد لمعرفة سبب الخلل الذي أدي لسقوط المصعد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found