حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:34 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف لغز العثور على جثة متسول بمنطقة المعرض في طنطا

جثة
جثة

شهدت منطقة المعرض بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، العثور على جثة مسن وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة، وتبين أن الوفاة حدثت نتيجة أزمة قلبية ولا توجد شبهة جنائية.

كشف لغز العثور على جثة متسول بمنطقة المعرض في طنطا

كان اللواء أيمن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بورد بلاغا يفيد العثور على جثة مسن بمنطقة المعرض بدائرة قسم أول طنطا، ويرتدي ملابس ممزقة ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بدائرة قسم أول طنطا تحت اشراف الرائد أحمد الكفراوي وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثمان مسن يدعى محمد.س يبلغ من العمر 81 عاما ومقيم بقرية خرسيت، وبسؤال شهود العيان أفادوا أن المتوفى متسول وباستدعاء أسرته أيدت صحة التحريات، وأضافت بأنه ترك المنزل منذ فترة وفضّل الإقامة في الشارع لممارسة التسول.


وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما طلبت النيابة العامة استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found