حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:37 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غفوة على الطريق تنهي حياة ابن خالة مؤدي مهرجانات شهير

الشاب المتوفى مودي صقر
الشاب المتوفى مودي صقر

لفظ الشاب محمود صقر الشهير بـ“مودي صقر”، ابن خالة مؤدي المهرجانات “إسلام الأبيض”، أنفاسة الأخير إثر حادث تصادم تريلا بسيارة نقل كان يستقلها، أثناء عودته من إحياء حفل في منطقة الساحل الشمالي.

غفوة على الطريق تنهي حياة ابن خالة مؤدي مهرجانات شهير

قال مؤدي المهرجانات إسلام الأبيض: “منذ 3 أيام خرج محمود برفقة صديقيه لإحياء حفل في الساحل الشمالي، وأثناء عودته للقاهرة لاحظ علامات التعب على السائق، فطلب منه ركن السيارة ليأخذ قسطًا من الراحه، ليتمكن من مواصلة طريقه، فركن السائق السيارة على الطريق الصحراوي بمنطقة وادي النطرون”.

وتابع: “دخل السائق وصديقا محمود في سبات عميق، ولم يتمكن محمود من النوم، فهاتف السيارة أصدقائه وأثناء تحدثه في الموبايل تفاجأ بـ“تريلا” تصطدم بسيارتهم ما تسبب في وفاته وإصابة صديقيه باصابات خطيرة ولم ينجُ سوى السائق".

وأضاف إسلام: “محمود شاب عمره 25 سنة، حسن الأخلاق ومشهور بين أصدقائه بقلبه الطيب، وكان متزوج منذ عامين، وبوفاته لم تحزن زوجته أو أصدقاؤه فقط، بل حزن عليه كل أهالي المنطقة”.

تصادم سيارتين

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق وادي النطرون، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن مصرع شخص يُدعى “محمود صقر” (25 عامًا)، وإصابة اثنين آخرين، نتيجة تصادم “تريلا” بسيارة ربع نقل كان يستقلها الضحية برفقة ثلاثة أشخاص. وقد تم القبض على السائقين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found