حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المؤبد لشخصين بتهمة قتل عامل بسبب خلافات عائلية في الأزبكية

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة شخصين بالسجن المؤبد في قتل عامل منعهما من دخول مسكنه لخلافات بين أحدهما وشقيق المجني عليه بمنطقة الأزبكية.

المؤبد لشخصين بتهمة قتل عامل بسبب خلافات عائلية في الأزبكية

وذكرت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين «س.ا» سائق وصديقه «ج.م» عاطل قتلا المجني عليه «ع.ف» عامل إثر نشوب مشاجرة بينهم واستل المتهمان سلاحا أبيض مطواه وطعنا المجني عليه وفرا هاربين.

وكشفت مناظرة النيابة العامة، أن الجثة لذكر في العقد الرابع من عمره، بها طعنتان في الظهر والبطن تسببتا في نزيف دموي حاد وتوقف الدورة الدموية والوفاه في الحال.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهمة قتل المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض مطواه بدون مسوغ قانوني وفي غير الأحوال المصرح بها قانونيا.

واعترف المتهمين في تحقيقات النيابة العامة بارتكاب الواقعة وقال المتهم الأول “شقيق زوجتي رفض الصلح بيني وبينها وحرر محضرا ضدي بسبب ضرب زوجتي وهددني بطلب الطلاق واللجوء للقضاء، وذهبت للتحدث مع زوجتي يوم الواقعة وتدخل ومنعني من الحديث معها وتشاجرنا سويا وطعنته غصب عني بسبب غضبي منه".

وقالت أسرة المجني عليه إن زوج شقيقته ضربها أكثر من مرة وتدخل شقيقها لإيقاف الزوج عما يفعله لكنه ضربها وطردها في وقت متأخر من الليل برفقة نجلها وطلبها للعودة إلي مسكنها لكنها رفضت وصممت علي الطلاق.

وطلب المجني عليه من المتهم الطلاق بالمعروف لكنه رفض وذهب إلي المنزل في غياب شقيقها وتعدي عليها بالضرب متوعدا بعدم تطليقها مما أثار غضب المجني عليه وتشاجر معه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بسقوط عامل غارقا في دمائه أمام مسكنه بدائرة القسم وبالانتقال لمحل البلاغ تبين العثور علي جثة عامل توفي إثر مشاجرة مع زوج شقيقته.

وباجراء التحريات اللازمة تبين أن المجني عليه توفى بطعنتين نافذتين على يد شخصين، وتم التوصل إلي المتهمين وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة، بسبب خلاف مع المجني عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found