حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث على طريق الصعيد الصحراوي: إصابة 6 من أسرة واحدة بينهم طفلان إثر انقلاب سيارة ملاكي

انقلاب ملاكي.
انقلاب ملاكي.

شهد طريق الصعيد الصحراوي الغربي حادث مأساوي هزّ محافظة المنيا صباح اليوم الجمعة، كان الحادث عبارة عن مشهدًا دراميًا تمثل في انقلاب سيارة ملاكي كانت تقل أفراد أسرة بأكملها في طريقهم إلى زيارة دير الأنبا صموئيل. وعلى إثر الحادث، أصيب ستة أشخاص، بينهم طفلان، مما أضاف طابعًا مأساويًا للأحداث. يعود السبب الرئيسي للحادث إلى السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة، ما أدى إلى انقلاب السيارة قرب مدخل الدير. تعتبر هذه الحوادث المتكررة على الطرق الصحراوية إنذارًا صارخًا بضرورة تعزيز إجراءات السلامة وضبط السرعات لحماية الأرواح.

الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة التي أدت إلى اختلال عجلة القيادة.

تلقت مديرية أمن المنيا، بقيادة اللواء مجدي سالم، إخطارًا بانقلاب سيارة ملاكي على طريق الصعيد الصحراوي الغربي، تحديدًا أمام مدخل دير الأنبا صموئيل، التابع لمركز العدوة. وانتقلت فرق الإسعاف وشرطة تأمين الطرق بسرعة إلى مكان الحادث، بقيادة العميد أحمد أبو زهرة، لتقديم المساعدة اللازمة. وأوضحت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة التي أدت إلى اختلال عجلة القيادة.

أسماء المصابين وأعمارهم

تسبب الحادث في إصابة أفراد الأسرة التالية أسماؤهم: لطفي إسحق بولس (62 عامًا)، نوال زكي عازر (62 عامًا)، عبير عزت عزيز (28 عامًا)، هان لطفي سعيد (38 عامًا)، والطفلين بيشوي (4 سنوات) وجونير (8 سنوات).

التقارير للمصابين الطبية والتحقيقات

أظهرت التقارير الطبية الأولية وجود إصابات بالغة تتنوع بين الكسور والكدمات، إضافة إلى اشتباه بكسر في العمود الفقري لطفلة مصابة. تم نقل المصابين إلى مستشفى مغاغة المركزي لتلقي الإسعافات العاجلة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found