حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مرتضى منصور: ”احنا في زمن منافق.. الناس تمدح إلهام شاهين وأحمد موسى وتنتقد الشيوخ”

المستشار مرتضي منصور
المستشار مرتضي منصور

أدلى المستشار مرتضى منصور بتصريحات نارية عبّر فيها عن استيائه مما وصفه بـ "زمن النفاق"، حيث أشار إلى أن بعض الناس يُمجّدون شخصيات مثل الفنانة إلهام شاهين والإعلامي أحمد موسى، بينما ينتقدون رجال الدين والشيوخ. وجاءت هذه التصريحات خلال حديث مرتضى منصور عن حالة التناقض المجتمعي الذي يرى أنه أصبح ظاهرة منتشرة في الآونة الأخيرة.

انتقادات لاذعة لرموز المجتمع

مرتضى منصور، المعروف بمواقفه الجريئة وتصريحاته المثيرة، لم يتوانَ عن توجيه النقد الصريح لبعض الشخصيات الإعلامية والفنية. حيث عبّر عن استيائه من حجم الإشادة الكبيرة التي تتلقاها شخصيات مثل إلهام شاهين وأحمد موسى، في الوقت الذي يتم فيه مهاجمة الشيوخ ورجال الدين.

زمن النفاق والتناقض

وأضاف منصور قائلاً: "نحن نعيش في زمن غريب، حيث يُمدح الفنانون والإعلاميون بغض النظر عن مواقفهم، بينما يتم انتقاد الشيوخ دون مراعاة لما يقدمونه من دعوة وإرشاد". واعتبر أن هذه الظاهرة تعكس حالة من النفاق المجتمعي التي باتت تسيطر على الرأي العام.

جدل متواصل

تأتي هذه التصريحات في إطار سلسلة من المواقف المثيرة للجدل التي اعتاد مرتضى منصور الإدلاء بها، حيث كثيراً ما يوجّه انتقادات لاذعة لشخصيات معروفة في الساحة العامة. وتسببت تصريحاته الأخيرة في فتح باب النقاش مجددًا حول طبيعة النقد في المجتمع المصري وتعامله مع الرموز الدينية والفنية والإعلامية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found