حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة صادمة في الشيخ زايد: مقتل موظف بطعنات متعددة داخل منزله على يد طالبين بدافع السرقة

متهمين جريمة قتل الشيخ زتايد
متهمين جريمة قتل الشيخ زتايد

شهدت منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة جريمة هزت الأوساط المجتمعية وتثير الرعب بين أهالي مدينة الشيخ زايد، تم الكشف عن جريمة قتل بشعة راح ضحيتها موظف كان يقضي إجازته داخل مصر بعد عمله بالخارج. الموظف، الذي كان يعيش بمفرده منذ عودته قبل شهر، عُثر عليه جثة هامدة داخل منزله وعليه إصابات بالغة في أنحاء جسده، مما دفع الأجهزة الأمنية إلى التحرك بسرعة لكشف ملابسات الجريمة. ومع مرور ساعات قليلة على اكتشاف الجثة، تمكنت فرق الأمن من تحديد هوية الجناة واعتقالهم في محافظة البحيرة، ليتم اكتشاف أن القاتلين هما طالبان من نفس المنطقة حيث دبرا جريمتهما بدافع السرقة، مستغلين إقامة الضحية بمفرده.

العثور على جثة موظف، وقد ظهرت على جسده إصابات متعددة ناتجة عن طعنات وجروح في أنحاء متفرقة


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من قسم شرطة الشيخ زايد الأول يفيد بالعثور على جثة موظف، وقد ظهرت على جسده إصابات متعددة ناتجة عن طعنات وجروح في أنحاء متفرقة. الضحية كان يعمل في الخارج ويقضي إجازة في مصر منذ شهر، وكان يقيم بمفرده. بناءً على إفادة والده، بدأت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الحادث.

تحديد هوية الجناة وهما طالبان يقيمان في نفس المنطقة

نجحت جهود قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، في تحديد هوية الجناة وهما طالبان يقيمان في نفس المنطقة. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بدافع السرقة، إذ استغلا معرفة الضحية وإقامته بمفرده للتخطيط للجريمة. صعد الجانيان إلى سطح العقار ثم قفزا إلى شرفة منزل الضحية، واستخدما صاعقًا كهربائيًا وسكينًا بالإضافة إلى خنجر ملك الضحية لتسديد الطعنات القاتلة التي أودت بحياته.

المباحث تصل الي متعلقات الضحية


بعد ارتكاب الجريمة، استوليا على بعض المتعلقات الشخصية وهاتف الضحية المحمول وسيارته. ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط الهاتف المسروق مع أحد الأشخاص الذين تعاملوا مع الجناة، كما تم العثور على السيارة في موقف سيارات بمركز تجاري قريب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف المزيد من التفاصيل حول الحادثة التي صدمت الرأي العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found