حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط أسلحة بيضاء ومطلوبين محكوم عليهم بالمؤبد في حملات أمنية ناجحة بالقاهرة

متهمين اسلحة
متهمين اسلحة

في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لتعزيز الأمن ومكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، تمكنت الأجهزة المعنية من تحقيق نجاحات كبيرة في ملاحقة الخارجين عن القانون وضبط الأسلحة غير المرخصة. أسفرت الحملات الأخيرة عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة البيضاء بالإضافة إلى توقيف ثلاثة أشخاص محكوم عليهم بالسجن المؤبد في قضية سرقة بالإكراه. هذه العمليات تأتي في سياق الجهود المبذولة لحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة المصرية.

العثور بحوزته على 100 قطعة سلاح أبيض بحوزة المتهمين


كشفت مديرية أمن القاهرة عن ضبط أحد الأشخاص في دائرة قسم شرطة الجمالية، حيث تم العثور بحوزته على 100 قطعة سلاح أبيض. وبمواجهته، أقر بحيازته لتلك الأسلحة بقصد الاتجار. تأتي هذه الضبطية في إطار الجهود المستمرة لتجفيف منابع الاتجار غير المشروع بالأسلحة البيضاء، التي تشكل تهديداً لأمن وسلامة المواطنين

ضبط ثلاثة أشخاص محكوم عليهم بالسجن المؤبد في قضية "سرقة بالإكراه.

وفي عملية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة أشخاص محكوم عليهم بالسجن المؤبد في قضية "سرقة بالإكراه"، وذلك في دائرة قسم شرطة 15 مايو بالقاهرة. وقد تم العثور بحوزتهم على فردي خرطوش وعدد من الطلقات. وبمواجهتهم، أقروا بالأحكام الصادرة ضدهم وأكدوا أن حيازتهم للأسلحة النارية كانت بقصد الدفاع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المقبوض عليهم، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها الحثيثة لضمان محاسبة كل من يتورط في مثل هذه الأنشطة الإجرامية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found