حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:53 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خناقة أولاد رجب.. إصابة شاب ووالده وشقيقه بطلق ناري

طلق ناري
طلق ناري

ننشر نص تحقيقات النيابة في واقعة مقتل أحد أبناء “أولاد رجب” في مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات سابقة بمنطقة المقطم.

تفاصيل مقتل نجل "أولاد رجب"

وكشفت تحقيقات النيابة أن المشاجرة نشبت في الحي الرابع بالهضبة الوسطى بالمقطم، وتبين حدوث مشاجرة ببين كل من رجب محمد، 60 سنة، صاحب سوبر ماركت أولاد رجب، مصاب برش خرطوش بفروة الرأس، محمود رجب، 25 سنة، عامل، توفى إثر إصابته بطلقة خرطوش في الرقبة وتم التحفظ على الجثة بثلاجة البنك الأهلي، عبد الرحمن رجب، 22 سنة، عامل، مصاب بجرح بالرأس، محمد رجب، 36 سنة، مصاب بطلق خرطوش بالذراع الأيسر وجرح قطعي بالرأس، محمد محمد وهيب، 18 سنة، عامل، نجل شقيق الأول.

وتمثل الطرف الثاني في أشرف نادي، 42 سنة، صاحب مغسلة ملابس، محمود نادي، 22 سنة، عامل، حيث تبين أنهم أطلقوا أعيرة نارية خرطوش تجاه المصابين.

خصومة في المعراج

وكشفت أوراق التحقيقات عن أن المشاجرة حدثت بين الخامس من الطرف الأول ونجل الأول من الطرف الثاني بمنطقة المعراج لوجود خلافات بين العائلتين بمسقط رأسه لانحياز الطرف الأول ضد الطرف الثاني في خصومة سابقة بينهم وبين طرف أخر يدعى عبده إبراهيم من عائلة الحرابية بمسقط رأسهم بقرية منبال بمركز مطاي منذ عدة سنوات.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين توجهوا لمحل عمل الطرف الأول وقام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح محلي الصنع فردي خرطوش مما أدى إلى حدوث إصابات الطرف الأول وأدت لوفاة الثاني.


تفاصيل بلاغ قسم شرطة المقطم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في الحي الرابع بالهضبة الوسطى، وإطلاق أعيرة نارية أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين وجود جثة شاب مصاب بطلق ناري في الرقبة، وإصابة والده بطلق ناري خرطوش في الرأس، وإصابة شقيقه.

كما تبين أن الضحايا هم أصحاب سوبر ماركت “أولاد رجب” والمشاجرة جاءت نتيجة خلافات سابقة بينهم وبين 3 أصحاب مغسلة سيارات أطلقوا أعيرة نارية على السوبر ماركت، بعدما انحاز صاحبه ضد المتهمين في خلاف سابق مع آخرين.

وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found