حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث تصادم بصحراوي البحيرة

سيارات إسعاف
سيارات إسعاف

شهد الطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، بنطاق محافظة البحيرة، اليوم الأحد، حادثا مروعا، حيث لقي 6 أشخاص مصرعهم في الحال، بينما أصيب 6 آخرين بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى العامرية العام.

مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم بصحراوي الإسكندرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية عند الكيلو 61، اتجاه الإسكندرية، مما نتج عنه مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العامرية العام، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: محمد أحمد بسيونى، 21 عاما، مقيم رشيد، نزيف بالمخ، ياسين محمد مصباح، 12 عاما، مقيم رشيد، كسر بالحوض ونزيف بالمخ، مجهول الاسم والعنوان، 30 سنة عاما، نزيف بالمخ، سليمان خلف عثمان سليمان، 35 عاما، مقيم العامرية، كسر بالفقرات العنقية، نعمة على حامد، 27 عاما، مقيم سوهاج، محمد محمد سالم، 30 عاما، مقيم العامرية، نزيف بالمخ.

بينما لقي توفي كل من:- ليلى صالح عابد، 26 عاما، مقيمة العامرية، محمد على محمد، 32 عاما، مقيم العامرية، صبرية على حمادة، 25 عاما، العامرية، مبروكة إبراهيم، 24 عاما، مقيمة العامرية، مجهول الاسم والعنوان، 30 عاما، مجهول الاسم والعنوان، 27 عاما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found