حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:45 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب ينهي حياته في الشارع بعدة طعنات لمروره بضائقة نفسية بالأقصر

جثة
جثة

أقدم شاب في العقد الرابع من العمر، يعاني من اضطراب نفسي، على التخلص من حياته، وذلك بعدة طعنات بواسطة سلاح أبيض - سكين، بجوار مكتب بريد قرية الدير بإسنا جنوب محافظة الأقصر.

شاب ينهي حياته في الشارع بعدة طعنات لمروره بضائقة نفسية بالأقصر

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بعثور الأهالي على جثة لشاب في العقد الرابع من العمر مضرجة في دمائها ومذبوحة بعدة طعنات، وذلك بجوار مكتب بريد قرية الدير بإسنا جنوب محافظة الأقصر.

وتوجهت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، ليتبين العثور على جثمان لشاب ويدعى: ص.س.ح ويبلغ من العمر 40 عاما، ويعاني من اضطراب نفسي، حيث وُجد جثة هامدة، وفي حالة شبه جنائية، لوجود نزيف وعدة طعنات وذبح بالرقبة.

وكشفت التحريات أن الشاب أقدم على التخلص من حياته، بجوار مكتب بريد قرية الدير التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، فجر اليوم، بواسطة سكين، حيث وجه لنفسه عدة طعنات أودت بحياته.

ونقل مرفق إسعاف الأقصر جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا، التابعة لهيئة الرعاية الصحية، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذوية باستلام الجثمان والدفن.

وحررت سلطات مديرية أمن الأقصر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحادث.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل حوادث اليوم الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found