حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

علاقة شاذة تنتهي بقتيل.. جريمة بشعة في الطالبية بين أبناء دولة إفريقية

جثة
جثة

شهدت منطقة الطالبية غرب محافظة الجيزة، جريمة قتل بشعة بطلها 3 شباب أجانب "ضحية ومتهمان" حيث انتهى اتفاقهم على موعد لإقامة علاقة محرمة بين شابين بكارثة، بعدما خطط عاطل لكيفية الاستفادة من ذلك الموعد المحرم فقرر سرقة الشاب الثاني إلا أنه قاومه فأنهى حياته بطريقة مأساوية.

علاقة شاذة تنتهي بقتيل.. جريمة بشعة في الطالبية بين أبناء دولة إفريقية

تفاصيل الكشف عن ملابسات الجريمة التي دارت أحداثها في شارع حسن وهبة، بدأ ببلاغ إلى قسم شرطة الطالبية بالعثور على جثة شاب أجنبي يحمل جنسية دولة إفريقية داخل شقته المستأجرة مصابًا بعدة إصابات وغارقًا في دمائه، وفور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح البلاغ وكشف ملابساته.

وشكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث رفيع المستوى لكشف ملابسات الجريمة والتوصل إلى هوية الجناة والدافع وراء ارتكابهم الواقعة، ونجحت تحريات فريق البحث برئاسة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة خلال 5 أيام من جمع التحريات والمعلومات من حل اللغز كاملاً، حيث تبين أن المجني عليه صاحب شركة أتوبيسات سياحية في دولته، وأنه حضر إلى مصر منذ شهرين فقط واستأجر شقة في شارع حسن وهبة بمنطقة الطالبية.

وأضافت تحريات العقيد محمد الجوهري مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن صاحب الشركة تعرف على شاب يحمل نفس جنسيته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" واتفق معه على إقامة علاقة شاذة بينهما وحدد موعدًا للقائه في شقته فقفزت إلى ذهن الشاب فكرة سرقة صاحب الشركة فأحضر معه صديقه وتوجها إلى الشقة وقابلهما صاحب الشركة وعندما شعر بنيتهما بالغدر قاومهما وحاول منعهما من سرقته.

شرحت التحريات أن أحد الشابين كسر زجاجة مياه غازية على رأس صاحب الشركة وطعنه بها في رأسه بينما قام الآخر بخنقه بـ"حزام شنطة" ولم يتركاه حتى فارق الحياة واستوليا على هاتفه المحمول وبعض الملابس ولم يجدا أموالاً لسرقتها ففرا هاربين.

خطة البحث وتتبع خطوط السير وجمع التحريات نجحت في تحديد هوية المتهمين وترأس المقدم محمد اشرف رئيس مباحث الطالبية قوة أمنية ألقت القبض على المتهمين من منطقة الطوابق بالهرم.

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة بدافع السرقة ومقاومة المجني عليه لهما بعدما أوهما بموافقتهما على إقامة علاقة محرمة "شذوذ جنسي" معهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found